آن الزعبي فنانة جمعت الفن الراقي والذوق الرفيع

آخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 10:46 صباحًا
آن الزعبي فنانة جمعت الفن الراقي والذوق الرفيع
آن الزعبي

موهبة ان  تختلف عن غيرها فهي  لا تقيد نفسها بالرسم بالألوان والأدوات التقليدية بل كل ما يحيط بها هو وسيلة لتلوين رسوماتها والرسم بها، مثل الرسم الألوان والأدوات القديمة  والفحم والقلم الرصاص وغيرها.

 بريقها يلمع في القمة و اعمالها تحكي عن قصة نجاح و حماسها يكتب اسماً خط بالذهب في عالم الفن.

وتقول آن عن عشقها للفن والرسم:”ولد معي حب القلم والورق فمنذ الطفولة كنت احب الرسم وارسم الشخصيات غالباً كبرت وكبر معي حب الرسم والفن”.

آن الزعبي فنانة تشكيلية متنوعة الأنتاج فهو تجمع مابين تشكيل الفن بطريقة جميلة والرسم بالألوان الزيتية وبأقلام الرصاص وأيضا ترسم الشخصيات والجداريات وترسم الديكورات لتناسق اللواحات الفنية مع التحفيات والاشكال الفنية التي ترسمها في لوحة تبهر مشاهدها.

 لها أفكار كادت تتفرد بها وذلك من خلال أستخدامها للمواد الخام وبواقي الاكسسوار والخيش لتخلق منها

أعمالها الفنية من خلال قصص حقيقية عاشتها. فهو بارعة تتلاعب بذكاء وتنفذ عملها الفني الراقي بألوان أو تحاول أن تحتفظ بلون الخامة الأصلية للمادة التي تستخدمها.

ولفنانتنا إبداعات فريدة من نوعها جمعت بين الواقعية وخيال الفنانة الموهوبة المتمكنة من صياغة المكونات بدقة عالية لتتحول إلى وجوه أو مكعبات لتعطي رموزا تجعل كل قطعة منها لها قيمة فنية تشكيلية تأسر خيال كل متذوق للإبداع برموزها الظاهرة والخفية.

للتواصل :                 

00962792146772

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

2019-03-26 2019-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info