ايمان شاهين..نصيرة الغلابة والمستضعفين

mall2
سيدات أعمال
mall211 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ايمان شاهين..نصيرة الغلابة والمستضعفين
ايمان شاهين

مجلة مال اعمال – النسخة الورقية – العدد 175 – مدرسة تفننت بعلوم التدريس واماً تفننت بفنون الكفاح ومقاومة الصعاب وربة بيت أبت أن تنفرد بمنزلها كأي ربة بيت الا انها شرعت أبواب منزلها المستقل ملتقى للسيدات لمساعدة الأيتام ولن تقف عند تلك الحدود عندما رفعت شعار التحدي لخوض انتخابات اللامركزية عن محافظة العاصمة رغم ما واجهته من صعاب مجتمعي وعائلي لتقتنص بذكائها وحنكتها وصبرها ذاك الكرسي المحلي لتصبح عضوآ فعالآ في مجلس محافظة العاصمه وبكل استحقاق وجداره أصبحت عضو مجلس محلي أمن شفا بدران لتعتلي رئاسة اللجنه الصحيه في شفا بدران ولن تتوقف عند ذاك الحد لتخترق كل الحواجز وتشغل منصب رئاسة جمعية سيدات شفا بدران لتضيف على سجلاتها عضو في لجنة تجمع لجان المرأه حتى أصبحت ركنآ فعالآ في المجتمع من خلال مواصلة مسيرتها كناشطة اجتماعيه وانسانيه في مجالات الاعاقه، وهي ايضا عضو بشباب قادرون رئيسة لمشروع نشميات تجمع لجان المرأة عن محافظة العاصمة.

اننا أن تحدثنا عن تلك السيده فإننا نتحدث عن سيده رسمت كل صور الكفاح والنضال وتحدت كل دروب الشوك وحواجز الصعاب لتكون مثالا يحتذى به بكل مجالات الحياه نعم انها السيده إيمان شاهين التي حاكت خيوط الأمل باناملها المرتجفه ودموعها الحائره عندما لامست بقبلاتها فلذة كبدها بشار عندما استقبل تلك الحياه باصعب معاناه متمثلة بإصابته بشلل دماغي لتحتضنه بأسلوب امومي وطبي وتعليمي وكفاحي وناشطي حتى أصبحت تحيك وتغزل وتبتكر وتواجه وتصعد سلالم وتخترق حواجز الصعاب..
أن قصة نجاح تلك السيده المجتمعيه لم تكن وليدة اللحظه بل إنها ارتدت رداء الزمن محاك بسنوات طوال تعدت الخمسة عشره عامآ عندما اعتزلت عملها الذي واصلت ليلها بنهارها من أجل أن تكون مربيه ومصلحه ومعلمه ناجحه لتعتزل ذاك العمل المهني لتكرس حياتها لفلذة كبدها وكان لها ماكان….

فعن اي سيدة مجتمعية نتحدث وعن اي ام نتحدث وعن اي مناضلة نتحدث وكيف سنفي تلك السيده حقوقها وهل سنكتفي بمخطوطات ورقيه تصبها روؤس أقلام مخيره بالكتابه ام نمارس مهنة الفلسفه الذهنيه ام نخترق قوانين البشريه لنحيك روايه مجتمعيه لتكون بطلتها تلك السيدة حتى نستطيع ايفائها بجزء يسير من قصة نجاحها الذي اعتلى قمة النجاح والتفوق……
اما عن الجانب الاسري فايمان ام لاربعة ابناء وليد حاصل على شهادة الجامعيه أدب انجليزي ويعمل مترجم ويزيد مهندس طيران ورزان ماجستير مصارف اسلامية وبتول ثانويه عامة على مقاعد الدراس.
تقول ايمان زوجي من الداعمين لي فقد سهل لي عملي الخيري ودعمني في ترشحي للمركزية ولا انسى دعم صديقاتي وجيراني وأهلي ووالدي الحبيب فهو قدرتي بالحياة وكل عملي اهداء لروح والدي وابني فوالدي هو من زرع فينا حب الخير.
وتضيف هدفي الان دعم ذوي الاعاقات وادعو الجميع للوقوف معي، ان وفرت ارض لبناء مركز لذوي الاعاقات واطاالب المنظمات لدعمي في اكمال هذا المشروع.

ايمان شاهين scaled - مجلة مال واعمال
ايمان شاهين2 scaled - مجلة مال واعمال
  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.