sweet to taste عندما يتحول الى الابداع والشغف الى رحلة نجاح

mall2
منوعات
mall227 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
sweet to taste عندما يتحول الى الابداع والشغف الى رحلة نجاح
لانا ابو سارة

لانا ابو سارة … حكاية نجاح تدرس

مجلة مال واعمال – مادة اعلانية – فنانة ومبدعة تعد اصناف لامثيل لها من الحلويات الصحية المخصصة لمرضى السكري ومتبعي حميات الكيتو،لترسم حكاية شغف وهيام باعداد وتقديم الحلويات وهو ما جاء من خلال اطلقها مشروعها لتصنيع الحلويات الصحية تحت اسم sweet to taste
فأبدعت في صناعتها واصبحت مطلبا لكبرى الفعليات والمؤتمرات وجعلت الجميع ينبهرون من مذاق حلوياتها كما حصل لنا حين زيارتنا لاحدى المؤتمرات المقامة تحت رعاية ملكية سامية في العاصمة الاردنية عمان.
تميزت لانا في اعداد الحلويات الصحية التي يمكن لمرضى السكري تناولها فنسبة السكر فيها صفر ذات المذاق الفريد المتميز والذي يجعلك تعتقد ان اعداد تم في احد كبريات المتاجر العالمية المتخصصة في صناعة الحلويات، كما ابدعت في طريقة تقديم وتغليفها كما أنها تهتم كثيرًا بالشكل النهائي للصنف الذي تقدمه،وقد أدى تميزها إلى إقبال الكثيرين لتذوق حلوياتها وتجربتها مرات ومرات .
وعن ذلك تقول ” اقوم باعداد اصنافي بكل حب واسعى الى ان يقوم الجميع بتجربتها حتى قبل الشراء لذا اطلقت على مشروعي sweet to taste.
ولان الصور اكثر تعبيرا من الكلام دعونا مع هذه الصور من منتجاتها.

6ed48146 23a8 407c 8d4e e240cae0927d - مجلة مال واعمال03ed05db 39b0 42ed 81c7 9e180d9c7b92 - مجلة مال واعمال

https://www.instagram.com/sweet_to_taste_by_lana/

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.