70 قتيلا حصيلة الاشتباكات بين ميليشيات ليبية

admin
منوعات
admin30 مارس 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
70 قتيلا حصيلة الاشتباكات بين ميليشيات ليبية

 واحدة - مجلة مال واعمالأعلن ناصر المناع المتحدث باسم الحكومة الليبية امس ان حصيلة الاشتباكات التي وقعت في مدينة سبها جنوب البلاد بلغت اكثر من 70 قتيلا، فيما اتفقت الميليشات المتناحرة في المدينة على وقف اطلاق النار بعد الاشتباكات التي استمرت ثلاثة ايام.

وصرح المناع ان 70 شخصا قتلوا واصيب اكثر من 150 اخرين بجروح في سبها. وصرح مسؤولون محليون في وقت سابق ان وتيرة المواجهات التي اندلعت الاثنين والثلاثاء بين قبيلة التبو وغيرها من القبائل في المدينة قد تراجعت. وقال أحمد عبد القادر عضو المجلس المحلي في سبها ان ممثلين من ميليشيا سبها وميليشيا تهيمن عليها التبو عقدوا اجتماعا اتفقوا خلاله على انهاء القتال. وكانت الاشتباكات نشبت الاحد الماضي بعد نزاع بين الجانبين بشأن سيارة.

الى ذلك، اعلنت شرطة الضرائب الايطالية امس انها صادرت أصولا ايطالية تزيد قيمتها عن 1ر1 مليار يورو (46ر1 مليار دولار) تخص أفراد من عائلة العقيد الراحل معمر القذافي. وقالت شرطة الضرائب في بيان ان الاصول تتضمن حصصا في أونيكريديت أكبر بنك في ايطاليا وشركة ايني الايطالية العملاقة للنفط والغاز ومجموعة فينميكانيكا الدفاعية وفيات لصناعة السيارات وفيات اندستريال للشاحنات ونادي يوفنتوس لكرة القدم في تورينو. وقالت الشرطة انها احتجزت تلك الاصول بأمر من المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.