«3» أشخاص يسحبون «5ر1» مليون دينار مستغلين خطأ الكترونيا لأحد البنوك

admin
fbmjo
admin30 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«3» أشخاص يسحبون «5ر1» مليون دينار مستغلين خطأ الكترونيا لأحد البنوك

436x328 79009 1908451  - مجلة مال واعمالألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسحوبات ومشتريات بواسطة بطاقات ائتمانية ذات سقف محدود بعد استغلالهم خطأ الكترونيا في احد البنوك وسحب ما يقدر بمليون ونصف مليون دينار بواسطة هذه البطاقات على مدى أكثر من شهرين، وفق المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام.

وقال المكتب الإعلامي إن مفوضا عن أحد البنوك تقدم بشكوى لإدارة البحث الجنائي في السادس والعشرين من الشهر الحالي بقيام ثلاثة أشخاص بسحب مبلغ مليون ونصف مليون دينار بواسطة بطاقات ائتمانية محدودة السقف، حيث تبين أن البطاقات المستخدمة في عمليات السحب والشراء لا تخولهم سحب مثل تلك المبالغ وان الأشخاص الثلاثة استغلوا خطأ الكترونيا في بطاقاتهم الائتمانية، ليباشر الفريق التقني من شعبة المتابعة والتحقيق في إدارة البحث الجنائي التحقيق بالقضية وجمع كافة البيانات والمعلومات وإلقاء القبض على الأشخاص والتحقيق معهم وحصر كافة السحوبات والمشتريات تمهيدا لإيداعهم القضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.