26 رياديا يتلقون تدريباً ضمن مشروع إقليمي في جامعة عمان الأهلية

soso khawalda
تعليم
soso khawalda30 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
26 رياديا يتلقون تدريباً ضمن مشروع إقليمي في جامعة عمان الأهلية

مجلة مال واعمال – الاردن -عقد في مختبرات جامعة عمان الأهلية دورة تدريبية متخصصة وذلك ضمن مشروع “فرص عمل واستدامة بيئية باستخدام منتجات تكنولوجيا النانو لمحاصيل العنب في منطقة البحر الأبيض المتوسط”.

وقال الأستاذ الدكتوررضا الخوالدة عميد كلية التكنولوجيا الزراعية في الجامعة (رئيس الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع ) إن الدورة تهدف إلى مساعدة الرياديين في تصميم أفكارهم وإنشاء شركاتهم التي ترتكز على تصنيع منتجات من مخلفات العنب باستخدام تقنية النانو، مؤكداً أهمية التدريب في بناء قدرات المشاركين وتمكينهم.

وأشار إلى أن التدريب في مختبرات جامعة عمان الأهلية جرى بناء على اتفاقية تعاون موقعة بين الجمعية والجامعة.

ودعا عميد كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور محمد الطناني المشاركين إلى الاستفادة من هذا التدريب في تنمية مهاراتهم لتطوير أفكار متميزة ومشاريع ريادية، مؤكداً توفير جميع التسهيلات اللازمة لهم.

ويهدف المشروع الذي تنفذه الجمعية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي بمشاركة عدة دول، إلى توفير فرص عمل للشباب وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والإقليمية المستدامة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

ويشار إلى أنه سيجري اختيار 10 مشاريع من المشاريع المقدمة للرياديين (البالغ عددهم 26 ريادياً ) لدعمها وتمويلها من الاتحاد الأوروبي.

صورة 2 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.