 شرطة دبي تختتم بطولة التسامح

أخبار الإمارات
2 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
 شرطة دبي تختتم بطولة التسامح

شرطةدبيتختتمبطولةالتسامح1 - مجلة مال واعمال

تزامناً مع عام التسامح وتنفيذاً لتوجيهات سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وتفعيلا لاستراتيجية شرطة دبي لأصحاب الهمم حتى العام 2021، وضمن برنامج “إدماج” اختتمت بطولة التسامح التي نظمها مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي بطولة التسامح لكرة القدم، بمشاركة 8 مدارس و120 لاعبا وأصحاب الهمم من أبناء العاملين في شرطة دبي من فئة “الصم” على مدار يومين بحضور السيدة عائشة سيف المطوع المدير التنفيذي لمدارس الحكمة الخاصة وعصام حلمي مدير مدرسة الحكمة للبنين واولياء الأمور وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية في المدارس.

وأشاد المقدم الدكتور سعود فيصل الرميثي، رئيس مجلس أصحاب الهمم، بتعاون المدارس مع شرطة دبي لتنفيذ أنشطة وبرامج مبادرة الروح الإيجابية التي تستهدف طلبة وطالبات المدارس التي تهدف إلى شغل أوقاتهم ببرامج رياضية هادفة تصب في مصلحة الطالب والمدرسة وتعزز من خلق بيئة آمنة ورياضية تنفع المجتمع وحرص المجلس على المشاركة في هذه المناسبات الهامة.

واضاف ان هذه البطولة جاءت بهدف دمج الطلبة والطالبات من أصحاب الهمم مع المجتمع في الانشطة الرياضية واكتشاف قدراتهم الرياضية وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وصقل المواهب الطلابية وتنمية المهارات الحركية

ومن جانبها أشادت السيدة عائشة سيف المطوع بالدور الحضاري لشرطة دبي في نشر الوعي الرياضي للطلبة على دعمهم للأنشطة الرياضية المدرسية لأصحاب الهمم.
وفي نهاية قامت السيدة عائشة سيف المطوع المدير التنفيذي لمدارس الحكمة بتكريم الفرق الفائزة، متمنية للجميع التوفيق في حياتهم ومستقبلهم الدراسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.