محاضرة للنائب د. الرقب بعنوان “القدس في قلوب الأردنيين وعيون الهاشميين” في جامعة عمان الأهلية

تعليم
2 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محاضرة للنائب د. الرقب بعنوان “القدس في قلوب الأردنيين وعيون الهاشميين” في جامعة عمان الأهلية

محاضرة للدكتور أحمد الرقب بعنوان - مجلة مال واعمال

استقبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية النائب الدكتور احمد الرقب مقرر لجنة فلسطين في مجلس النواب الذي ألقى محاضرة بعنوان “القدس في قلوب الأردنيين وعيون الهاشميين” بحضور الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي نائب رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة وعدد من الأساتذة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد من الطلبة، حيث قدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير لسعادة النائب، وأشار إلى أن هذه الندوة تأكيداً لتوجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإقامة الفعاليات الخاصة بالقدس والمؤيدة لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

وقد تناول المحاضر جميع الأبعاد الدينية والسياسية والاجتماعية للرعاية والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسحية في بيت المقدس وعموم فلسطين والمواقف المشرفة لجلالة الملك ومواجهته للضغوط الدولية لإضعاف صمود الأردن على موقفة المبدئي والأخلاقي اتجاه القدس والقضية الفلسطينية.

مؤكداً على أن مواقف جلالة الملك كانت وستبقى محل تلاحم شعبي وإجماع وطني.

ثم فتح الباب للحوار حيث تبادل د. الرقب مع الحضور الآراء والأفكار التي تصب جميعها بقيمة وأهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وقدم الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي درع الجامعة التقديري تكريماً للنائب احمد الرقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.