وكلاء العقارات والبوابات الإلكترونية المتخصصة يعربون عن سرورهم بإطلاق أول أداة مبتكرة لعرض وترويج العقارات

admin
2015-03-03T14:50:30+02:00
أخبار المال و الاعمالعربي
admin3 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وكلاء العقارات والبوابات الإلكترونية المتخصصة يعربون عن سرورهم بإطلاق أول أداة مبتكرة لعرض وترويج العقارات
دانييل هارت، الرئيس التنفيذي لدى إيرلست.
دانييل هارت، الرئيس التنفيذي لدى إيرلست.

أكثر من 600 وكيل عقاري يسجلون اشتراكهم في إيرلست ويقومون بنشر أكثر من 5,000 عقار على المواقع العقارية الإلكترونية

رحب أكثر من 600 وكيل عقاري بإطلاق شركة جديدة للتقنيات العقارية الشهر الماضي، والتي ستساهم في تغيير الأسلوب المتبع في تأجير وبيع العقارات في الإمارات العربية المتحدة.

وتعمل أداة إيرلست، التي طورها الفريق المؤسس لـ ماستركي، في توفير برنامج مجانى للوكلاء العقاريين لإدارة مختلف عقاراتهم في مكان واحد، في الوقت الذي يقلل فيه وبشكل كبير الوقت اللازم لنشر لائحة العقارات على العشرات من المواقع العقارية الإلكترونية. وخلال أقل من ثلاثة أسابيع على انطلاقها، قام المستخدمون لموقع إيرلست بنشر أكثر من 5,000 عقار، فيما يُضاف المئات منها في كل يوم.

وقدمت البوابات الإلكترونية للعقارات دعماً كبيراً للأداة الجديدة المبتكرة، لتؤكد على قدرة إيرلست المبتكرة في توزيع لوائح العقارات وزيادة أعداد زوار المواقع الإلكترونية المتخصصة ببيع و تأجيرالعقارات والمساعدة في إدارة مجموعة العقارات المعروضة للتأجير والبيع لدى الوكلاء.

في هذا السياق قال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لموقع “بيوت.كوم”: “يمثل إطلاق إيرلست هنا في الإمارات خطوة هامة بالنسبة لقطاع العقارات في الطريق نحو تطبيق التقنيات الجديدة والتكيف مع أساليب مبتكرة لبيع وشراء العقارات.”

وأضاف: “أعجبت بإمكانات البرنامج الرائعة على التجاوب، حيث يمكن للوكلاء استخدامها بسهولة ومجاناً عبر هواتفهم مما سيساعدهم بشكل كبير. يتطلع فريق “بيوت.كوم” إلى مزيد من التعاون مع إيرلست ومتابعة نموها وتطورها فيما تستقطب اهتمام القطاع العقاري بكافة جوانبه.”

من جهته أكد دانييل هارت، الرئيس التنفيذي لدى إيرلست، أن الدافع الرئيسي لإبتكار الأداة الجديدة كان بهدف تمكين الآلاف من الوكلاء في الإمارات العربية المتحدة ممن لا يستخدمون حالياُ أية برمجيات عقارية ويحتاجون إلى أداة مجانية وسهلة للإعلان عن عقاراتهم.

وأوضح قائلاً: “سعدنا بالأرقام الضخمة لأعداد الوكلاء المسجلين والمشاركين في الخدمة والتي فاقت توقعاتنا الأولية بشكل كبير. لا تترتب على الخدمة أية رسوم أو تكاليف ونحن ملتزمون بتوفيرها مجاناً لكافة الوكلاء دون تحيز لأي موقع عقاري في المنطقة.”

واختتم حديثه بالقول: “سارت اجتماعاتنا التي عقدناها مع العديد من المواقع العقارية المتخصصة في الإمارات بشكل رائع ونرحب تماماً بكل ما يقدمونه من توصيات لإستعمال الأداة.”

وفي ظل تواجد ما يزيد على 50 بوابة إلكترونية عقارية في دبي، فقد تلقى فريق إيرلست الترحيب والثناء من عدة مواقع مرموقة منها Bayut.com و YallaList.com و CasaYou.com.

وأشاد فادي منة، الرئيس التنفيذي لموقع “يلالست.كوم” بقوله: “التجاوب الكبير الذي حظيت به إيرلست من جانب الوكلاء في دبي خلال الشهر الأول من إطلاقها يعني أن القطاع كان بحاجة لمثل هذه الأداة المبتكرة، ونتطلع إلى رؤية جانب كبير من عقاراتنا منشورة عبر برنامج إيرلست. أحيي دانييل وفريقه على تطوير المفهوم المبتكر وأتمنى له النمو والتوسع في الإمارات وكل أنحاء المنطقة.”

وفيما كان الهدف الأساسي من إيرلست هو تزويد الوكلاء ممن لا يستخدمون برمجيات خاصة بنشر لوائح العقارات ببرنامج يساعدهم في الإعلان عن عقاراتهم، فقد لاقى الفريق إقبالاً إيجابياً من كافة الوكالات العقارية بمختلف أحجامها.

وقال أحمد عياد، الرئيس التنفيذي ومدير موقع “بيرفيكتا كاسا” العقاري، أحد أفضل الوكالات العقارية أداءً على برنامج إيرلست حالياً: “سرّ وكلائي بإطلاق أداة إيرلست لأنها تقلل الوقت الذي يستغرقونه في نشر عقاراتهم كما توفر الإحداثيات الدقيقة للعقارات، بالإضافة إلى إرسال قوائم XML إلى البوابات العقارية بسهولة تامة. هذا ويمكن للأداة توزيع اللوائح وتبادلها مع وكلاء آخرين والتواصل مع العملاء عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.”

وأضاف: “يمتاز البرنامج بكونه سهل الاستخدام ورائع التصميم وبالإضافة لإمكانية استعماله أثناء التنقل، مما يجعله الأداة المثالية التي تلبي احتياجاتنا في دبي، والأهم من ذلك انه يحظى بدعم فريق محترف من الخبراء الذين يهتمون بدعم نجاحنا.”

يذكر أن التسجيل في إيرلست بسيط جدا ولا يتطلب سوى اسم الوكيل وعنوان بريده الإلكتروني فقط. وبعد الحصول على الموافقة من قبل فريق إيرلست، يصبح بإمكان الوكيل البدء بتحميل معلومات العقارات وبناء قاعدة من بيانات الاتصال التي تهمه.

كما تتوفر مجموعة من المزايا التي ستلاقي استحسان المستخدمين، كالرسائل النصية القصيرة للتواصل مع المشترين المحتملين وتحديث حالة العقارات والبحث في قوائم الوكلاء الآخرين. يمكن استخدام إيرلست عبر الرابط: www.airlist.com.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.