«أبوظبي لبناء السفن» توقع مذكرة تفاهم مع «تاليس»

admin3 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أبوظبي لبناء السفن» توقع مذكرة تفاهم مع «تاليس»
28

وقعت «أبوظبي لبناء السفن» التي تعمل في صناعة وصيانة وإصلاح السفن العسكرية والتجارية وخدمات الدعم البحري في الإمارات ومنطقة الخليج مذكرة تفاهم مع «تاليس» لتقديم خدمات الدعم الهندسي المتكامل للسفن العسكرية في معرض «نافدكس».

وقع المذكرة عن «أبوظبي لبناء السفن» الدكتور خالـد المزروعي الرئيس التنفيذي للشركة ومن «تاليس» باتريس كايني الرئيس التنفيذي لمجموعة «تاليس».

وتهدف المذكرة إلى توفير وتقديم حلول إدارة دورة الحياة لمعدات السفن على أعلى المستويات لعملائها في الإمارات ودول المنطقة وبموجبها تقوم «أبوظبي لبناء السفن» بالتعاون مع «تاليس» بتطوير وتنفيذ وتقديم أفضل حلول دعم دورة الحياة للسفن التابعة لعدد من الجهات المعنية بشؤون الدفاع في المنطقة ويهدف هذا التعاون إلى تطوير وتقديم حلول تتسم بالكفاءة والفعالية.

خبرات مشتركة

وتتطلع «أبوظبي لبناء السفن» للتوسع في عملياتها خارج حدود الدولة لتقدم بذلك حلولاً مماثلة للأساطيل البحرية الموجودة في المنطقة .

وقال الدكتور خالد المزروعي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن: «يشمل الاتفاق التعاون في تجديد صلاحية السفن وتوحيد نظام البرمجة وإدارة المشتريات والتدريب على العمليات والصيانة ونقل البيانات وإدارة منظومة التسليح والدعم اللوجستي وهذه الشراكة خطوة الأولى نحو تحقيق استراتيجية الشركة في الاستفادة من إمكاناتها الهائلة من خلال تطوير قطاع الإصلاح والصيانة في الشركة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.