وفد من جامعة عمان الأهلية يزورالقدس وبلديات المثلث وكفر قاسم في مناطق 48

تعليم
26 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وفد من جامعة عمان الأهلية يزورالقدس وبلديات المثلث وكفر قاسم في مناطق 48
وفد من جامعة عمان الأهلية يزورالقدس وبلديات المثلث وكفر قاسم في مناطق 48 5 - مجلة مال واعمال

قام  وفد من جامعة عمان الأهلية ضم رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ومدير القبول والتسجيل الدكتور غالب عريقات والسيد سمير حجازي بزيارة الى مدينة القدس والاماكن المقدسة فيها يوم الجمعة 25-1-2019 .

وكان الوفد قد قام يوم 24-1-2018 بزيارة الى بلديات المثلث وكفر قاسم وقبلها الى بلدية شقيب السلام واماكن اخرى في مناطق 48 حيث استقبلهم رؤساء البلديات ووجهاء المنطقة.

و تم التباحث في عملية استقطاب الطلبة من تلك المناطق للدراسة في الجامعة والحسومات والتسهيلات المقدمة لهم مع شرح مفصل عن برامج الجامعة وتخصصاتها وتميزها وخدماتها المتكاملة المقدمة لطلبتها .

وفد من جامعة عمان الأهلية يزورالقدس وبلديات المثلث وكفر قاسم في مناطق 48 1 - مجلة مال واعمالوفد من جامعة عمان الأهلية يزورالقدس وبلديات المثلث وكفر قاسم في مناطق 48 2 - مجلة مال واعمالوفد من جامعة عمان الأهلية يزورالقدس وبلديات المثلث وكفر قاسم في مناطق 48 3 - مجلة مال واعمالوفد من جامعة عمان الأهلية يزورالقدس وبلديات المثلث وكفر قاسم في مناطق 48 4 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.