وفد كويتي يطلع على الفرص الاستثمارية في المناطق الحرة

7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وفد كويتي يطلع على الفرص الاستثمارية في المناطق الحرة

041912a106db0abb93423ad6bcd911e9 - مجلة مال واعمال

بحث مدير عام شركة المناطق الحرة مشهور الطراونة خلال لقائه وفدا استثماريا كويتيا برئاسة الدكتور محمد العوضي، الفرص الاستثمارية المتاحة بالمناطق الحرة.
وعرض الطراونة أمام الوفد الكويتي، للمزايا والحوافز التي تقدمها الشركة للمستثمرين في دولة الكويت الشقيقة، موضحا ان المنطقة الحرة الزرقاء التي انشئت عام 1983 تربط الأردن على شبكة طرق دولية بالدول المجاورة، وتم تطويرها وتجهيزها لتلبية طلبات الاستثمار في الأنشطة التجارية والصناعية والخدمية.
وأشار إلى ان المنطقة مزودة بخدمات بنية تحتية متكاملة من طرق وصرف صحي وماء وكهرباء، بالإضافة إلى خدمات مصرفية وخدمات اتصال حديثة تربطها بالعالم الخارجي.
واضاف ان المنطقة تحتضن بين أسوارها العديد من الأنشطة الصناعية، ويوجد أكثر من 70 مصنعاً متميزاً، وتعد مركزاً إقليمياً لتجارة وتوزيع السيارات الجديدة والمستخدمة حيث تعتبر مصدراً مهماً للتزود بالسيارات من العديد من الدول العربية والإفريقية والآسيوية.
وثمن العوضي البيئة الاستثمارية للمناطق الحرة الاردنية، مشيرا إلى جاذبية المناخ الاستثماري بالاردن لاسيما الموقع الإقليمي بين دول الخليج ودول آسيا واوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.