ورشة عمل في عمان الأهلية حول تجديد مزاولة المهنة للعاملين في المجالات الصحية

تعليم
3 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ورشة عمل في عمان الأهلية حول تجديد مزاولة المهنة للعاملين في المجالات الصحية

أقام قسم علم التجميل في كلية العلوم الطبية المساندة / جامعة عمان الأهلية ورشة عمل بعنوان ( تجديد مزاولة المهنة للعاملين في المجالات الصحية والتطوير المهني المستمر) وذلك يوم الاثنين الماضي بإشراف الدكتورة مها أبو حجلة – رئيسة قسم علم التجميل – وبحضور أعضاء هيئة تدريسية وطلبة من كليتي العلوم الطبية المساندة والصيدلة.

 حيث ألقت السيدة شروق جبريل / رئيس وحدة التطوير المهني المستمر في المجلس الصحي العالي المحاضرة وأكدت على دور المجلس في رسم السياسة العامة للقطاع الصحي في المملكة وتنظيم العمل الصحي وتطويره بجميع قطاعاته بما يحقق توسيع الخدمات الصحية لجميع المواطنين.

كما بينت نظام تجديد ترخيص العاملين في المهن الطبية والصحية وتعليمات التطوير المهني المستمر.

وتأتي هذه الفعاليات لتأكيد دور جامعة عمان الأهلية على التعاون بين القطاعين العام والخاص. حيث تعد جامعة عمان الأهلية من أولى الجامعات في الأردن التي تستضيف المجلس الصحي العالي وذلك لتوعية التدريسيين والطلبة بالإجراءات الواجب اتباعها عند تجديد مزاولة المهنة الذين سيتم كل خمس سنوات وذلك بعد استكمال ساعات التطوير المهني المستمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.