“ورشة حكومة دبي” تستضيف منتدى الشركات الإقليمية لقادة الصناعة في مجال المركبات

أخبار الإمارات
24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“ورشة حكومة دبي” تستضيف منتدى الشركات الإقليمية لقادة الصناعة في مجال المركبات

gen 2019 07 24 - مجلة مال واعمال

استضافت ورشة حكومة دبي “منتدى الشركات الإقليمية لقادة الصناعة في مجال المركبات”، وذلك بحضور نخبة من ممثلي الشركات الرائدة على المستوى المحلي والإقليمي في هذا المجال. وتأتي استضافة المنتدى انطلاقاً من حرص الورشة على بناء جسور التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين والشركات المتخصصة في صيانة المركبات.
وقال خالد أحمد الدوبي، نائب المدير التنفيذي بالإنابة لـ “ورشة حكومة دبي”: تهدف ورشة حكومة دبي من خلال استضافتها لمنتدى الشركات الإقليمية لقادة الصناعة إلى تحديد نظم ومواد الصيانة واستكشاف أساليبها الحديثة، والاطلاع على أحدث الممارسات فيما يخص صيانة هياكل المركبات والطلاء والتسجيل والتأمين، بما يصب في خدمة سعادة المتعاملين وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.”

وأكد أن استضافة الورشة للمنتدى تأتي انطلاقاً من سعيها ورؤيتها الاستراتيجية في المساهمة بتعزيز الاستدامة في دولة الإمارات، إضافة إلى تبني أحدث سياسات الابتكار والإبداع في مجال صيانة المركبات، كما تبذل الورشة جهوداً حثيثة في سبيل استكشاف فرص التعاون مع الجهات الرائدة المعنية، وتبادل وجهات النظر فيما يتعلّق بالحفاظ على البيئة، وذلك عبر عمليات صيانة هياكل المركبات وتعديلها بعد تعرضها للحوادث.”

وأضاف الدوبي أن المنتدى شكَل مبادرة نوعية تأتي تماشياً مع رؤية الإمارات 2030 في تحقيق الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ناقش الحاضرون وضع سوق صيانة المركبات وإصلاحها، إضافة إلى التحديات التي تواجهه، والحلول المطلوبة لمواصلة تطوير أعمال إصلاح حوادث المركبات الناتجة عن عمليات التصادم أثناء قيادة المركبات على الطرق.

ويجدر الذكر بأن المنتدى حصد مشاركة واسعة من نخبة الشركات العاملة في قطاع السيارات، من بينها شركة مرسيدس بنز الشرق الأوسط، إف سي إي الشرق الأوسط، أمينا أوتو، فيكس غلوبال، بال أوتو غاراجز، أدنيك للتأمين، مجموعة غولدن غروب، شركة برودنت، وشركة أكزونوبيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.