واي فاي اتصالات يصل إلى 24 كلية بجامعة القاهرة

تعليم
31 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
واي فاي اتصالات يصل إلى 24 كلية بجامعة القاهرة

13

أظهرت شركة اتصالات مصر الرائدة في حلول خدمات الاتصالات المتكاملة بالسوق المصري، عن اتفاقية تطوير البنية التحتية التكنولوجية لجامعة القاهرة وتوفير خدمات الواي فاي ” WI-FI ” داخل كليات الجامعة بهدف دعم وتطوير العملية التعليمية في مصر.

وبموجب هذه الاتفاقية تصبح اتصالات مصر مطور البنية التكنولوجية للجامعة والموفر لخدمات الواي فاي “WI-FI” داخل 24 كلية لجميع أعضاء هيئة التدريس ورؤساء الكليات المختلفة بالإضافة لجميع الطلاب المتواجدين والموظفين والضيوف داخل الجامعة.

وبهذه المناسبة، علق المهندس خالد ربيع الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، قائلاً: “نحن سعداء بالمشاركة في تطوير أعلن كبير ومنارة تعليمية عملاقة بحجم جامعة القاهرة، وأن اختيار جامعة كبرى مثل جامعة القاهرة لشركة اتصالات لتطوير بنيتها التكنولوجية وتوفير خدمات الواي فاي وحلول الربط المعلوماتى داخلها يؤكد ثقة الكيانات الكبرى في الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر”.

وأضاف ربيع أن الشراكة مع جامعة القاهرة تمثل إضافة كبيرة لسجل نجاحات اتصالات في الشراكات مع الكيانات الكبرى، لاسيما وأن جامعة القاهرة أكبر وأعرق جامعات مصر والوطن العربي، لذلك فنحن متحمسون للغاية لتطوير بنيتها التكنولوجية وتقديم أفضل خدمات الانترنت اللاسلكي فائق السرعة Wi Fi داخل أروقة 24 كلية بالجامعة.

وأشار ربيع إلى أن اتصالات تستهدف من خلال مشروعها داخل جامعة القاهرة رفع إمكانية تبادل البيانات الإلكترونية بين الكليات داخل الجامعة من خلال شبكة معلومات بسرعات عالية بالإضافة لرفع كفاءة البنية الأساسية ومراكز معلومات الكليات بالجامعة وتمكين الكليات من تخزين وحماية البيانات وربط شبكة الكليات بشبكة معلومات سريعة تساهم في تطوير الحياة العلمية داخل الجامعة وتمكن الطلبة وهيئة التدريس من وسائل حديثة ومتطورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.