“واحة ايلة” تطلق جائزة التميز الاكاديمي في تخصصات جامعية

admin
الاردن
admin2 يوليو 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
“واحة ايلة” تطلق جائزة التميز الاكاديمي في تخصصات جامعية

125478541200

اعلنت شركة واحة ايلة للتطوير عن اطلاق جائزة التميز الاكاديمي للمرحلة الجامعية والتي تهدف الى تعزيز وتحفيز الانجاز لدى الطلبة في كل من الجامعة الاردنية فرع العقبة وجامعة البلقاء التطبيقية ممثلة بكلية العقبة الجامعية  اعتبارا من العام الحالي ولمدة ثلاث سنوات متتالية وذلك ضمن مسؤولية الشركة المجتمعية نحو تطوير التعليم كاحد اهم ركائز التطوير والتمكين المجتمعي المستدام تحقيقا لمخرجات تعليمية متقدمة تنعكس ايجابا على سوق العمل المحلي في مجالات عدة .

وتحدث المدير التنفيذي لشركة واحة ايلة للتطوير المهندس سهل دودين عن فكرة الجائزة ومستوياتها مشيرا الى انها موجهة الى اربع مستويات او تخصصات اكاديمية وهي الاول في كلية العلوم البحرية والاول في قسم السياحة والسفر في الجامعة الاردنية وتبلغ قيمتها لكل فئة الف دينار اردني والاول في مرحلة البكالوريوس في كلية ادارة الفنادق وقيمتها 700 دينار والاول في مرحلة الدبلوم في ادارة الفنادق وقيمتها 300 دينار في كلية العقبة الجامعية  وقد تم تحديد هذه التخصصات لتماشيها مع سوق العمل في العقبة وتشجيعا على الالتحاق بتلك التخصصات والتي تعد المصدر والمورد البشري لشكل ونوع الاستثمارات المستقبلية في العقبة بنسبة مرتفعة او طلب مستدام .

وثمنت كل من ادارة الجامعتين على فكرة وغاية الجائزة ودورها في تعزيز توجهات الطلبة نحو التنافس الايجابي وتحقيق الافضل للتفوق مؤكدين ان دعم الشركة لمجال التعليم الجامعي محل اعتزاز للطلبة وادارة الجامعة والمجتمع المحلي كوحدة واحدة تسعى للتميز مثمنين على دور شركات اخرى في العقبة في ذلك المجال داعين الجميع على العمل على استدامة شكل التعاون كما تحققه  فكرة تلك الجائزة.

ويشار الى ان كل من الجامعة الاردنية فرع العقبة وكلية العقبة الجامعية قد شهدت خلال الاسبوع الماضي تخريج طلبتيهما ممن انهوا متطلبات الحصول على شهادة البكالوريوس والشهادة الجامعية المتوسطة ويعد خريجي الجامعة الاردنية فرع العقبة لهذا العام الوفد الاول بعد مرور اربع سنوات من انطلاقة تاسيس فرعها في العقبة  و يعد الفوج الحادي عشر لخريجي كلية العقبة الجامعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.