واتس آب يتيح دعم الصور المتحركة لأول مرة من خلال التطبيق وتحميل واتساب

تكنولوجيا
9 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
واتس آب يتيح دعم الصور المتحركة لأول مرة من خلال التطبيق وتحميل واتساب

تطبيق-الواتس-اب

الصور التي تأتي لتعمل بامتداد هو “جي اي اف” أصبح التطبيق المعروف في التراسل واتس آب يدعم فتح هذه الصور والمعروف أنها تكون صور متحركة وتنتشر العديد من هذه الصور عبر فيس بوك إلا أن دعمها على واتس آب مازال جديد وخدمة جديدة يوفرها واتس آب للعملاء ولعل هذه الخدمة من المقرر أن تكون على التحديث المقبل للتطبيق والذي يعمل على أجهزة تعمل بنظام أندرويد.

واتس آب يوفر خدمة الصور المتحركة في تحديث التطبيق المقبل:
التطبيق من المقرر أن يوفر للعملاء هذه الخدمة من التحديثات التي بمثابة تحديثات تجريبية خلال الفترة المقبلة حيث أن الصور المتحركة لم تكن مدعومة من قبل في التطبيق واتس آب إلا أن الموعد لم يتم الإعلان عنه بالنسبة لتوفير هذا التحديث ودعم الصور المتحركة ولكن المؤكد بالنسبة للتطبيق أنه سيعمل على دعم الصور المتحركة بأي حال من الأحوال، كما لم توضح واتس آب الفكرة والآليات التي سيعمل من خلالها على دعم الصور المتحركة.

آليات عمل الصور المتحركة من خلال تطبيق واتس آب بعد دعمها:
المعروف أن الصور المتحركة تعمل في تطبيقات مثل فيس بوك وانستجرام بدون الحاجة للاستعانة برابط خارجي لفتح هذه الصور حيث أنها تعمل بشكل مباشر إلا أن كيفية عمل الصور المتحركة عبر تطبيق واتس آب لم يتم تحديدها بعد ولعل ذلك من المتوقع معرفته بعد التحديث الجديد لواتس آب لمشاهدة آلية عمل الصور المتحركة عبر التطبيق بعد توفيرها للمستخدمين الذي يفضلون التواصل من خلال تطبيق واتس آب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.