هيا بنت الحسين:الرعاية الصحية والتعليم في مقدمة الأولويات

أخبار الإمارات
17 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هيا بنت الحسين:الرعاية الصحية والتعليم في مقدمة الأولويات

16

أشارت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية إلى أن دولة الإمارات تضع قطاعي الرعاية الصحية والتعليم في مقدمة اهتماماتها وأولوياتها، مضيفة أن هدف الإمارات يتمثل في حصول مواطني الدولة والمقيمين على رعاية طبية بأعلى المعايير العالمية، وأن تقدم هذه الرعاية استناداً إلى الخبرات المحلية التي تدربت وتعلمت على يد أفضل الخبراء في العالم.

وأضافت سمو الأميرة في لقاء لها ضمن التقرير: «نحن في دولة الإمارات نعلم جيداً أننا قادرون على الوصول بقطاع الرعاية الصحية في الدولة إلى أعلى المراتب، لكننا في الوقت نفسه نعلم أن تحقيق هذا الهدف سيستغرق بعض الوقت والكثير من الجهد».

وعن قطاع السياحة العلاجية في دبي قالت سمو الأميرة هيا: إن الطلب على السياحة العلاجية على مستوى العالم في ارتفاع مستمر، ويسجل سوقها العالمي نمواً بنسبة 18% سنوياً. هناك أسباب عديدة لهذا النمو؛ منها إتاحة التقنيات المتقدمة والوصول الأسرع إلى العلاج وتنافسية التكاليف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.