«تترا باك» تفتتح أول مركز ابتكار للعملاء في دبي

أخبار الإمارات
17 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«تترا باك» تفتتح أول مركز ابتكار للعملاء في دبي

15

افتتحت «تترا باك» أول مركز ابتكار للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وسيساعد المركز مُنتجي الأغذية على تحديد فرص النمو الجديدة من خلال التعاون عبر مختلف المراحل، بدءاً من تصوّر الأفكار ووضعها، ووصولاً إلى تصميم المنتجات وإطلاقها في الأسواق.
يوفر المركز اختبارات تجريبية للأفكار والمفاهيم في قطاع الأغذية والمشروبات، إذ تم تجهيزه بأحدث الأدوات والتقنيات لدعم مختلف العمليات من وضع التصوّرات الأولية والأبحاث، إلى تصميم المنتج وتطويره، وحتى اختبار الصيغة النهائية للمنتج.
وقال فيليب إيليج، مدير إدارة التسويق وتطوير المنتجات لدى «تترا باك» في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «لسنوات طويلة، بادرت «تترا باك» بمشاركة رؤاها وتصوّراتها وأفكارها حول المنتجات مع عملائها. والآن، ومع أول مركز ابتكار للعملاء، يمكننا دعم العلامات التجارية بطريقة أكثر تعاونية وشمولية للتأكد من حفاظهم على قدراتهم التنافسية. ونظراً لأن كل واحد من عملائنا لديه فرص وتحديات مختلفة، نعمل على مواءمة خدماتنا لكي تتناسب مع كل علامة تجارية على حدة، وبالتالي مساعدة العملاء على توفير حلول ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجاتهم الخاصة، وتتماشى أيضاً مع متطلبات المستهلكين».

وانطلاقاً من خبراتها العالمية الشاملة وكفاءاتها المعرفية الواسعة، ومن خلال تسخير أدواتها التقنية المتطورة، ستعمل «تترا باك» مع العملاء من أجل فهم طموحاتهم، واستكشاف فرص التعاون المحتملة، وتحسين المكانة التنافسية للعلامة التجارية في الأسواق، فضلاً عن وضع الصيغ النموذجية للمنتجات، وتصميم عبوات التغليف، ودعم إطلاقات المنتج، وتقييم انطباعات العملاء، وأخيراً تحسين المنتج حتى يحقق النجاح المطلوب في الأسواق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.