هيئة كهرباء ومياه دبي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات للبيئة البحرية

أخبار الإمارات
24 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات للبيئة البحرية

تهدف إلى تعزيز الوعي بالقضايا البيئية والاستدامة

Photo (2) (1)

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات للبيئة البحرية خلال معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2017” الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بهدف تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الطرفين في القضايا المتعلقة بتغير المناخ والطاقة، وتبادل المعرفة وتقديم التوعية للمجتمع في إمارة دبي بالقضايا البيئية والاستدامة وتغير المناخ، إضافة إلى برامج التوعية وبناء القدرات ونشاطات الحفاظ على التنوع البيولوجي.
وقّع المذكرة بالنيابة عن سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، فيما وقع عن مجموعة الإمارات للبيئة البحرية الرائد علي صقر السويدي، رئيس مجموعة الإمارات للبيئة البحرية.
وقال سعادة/ الطاير : “نسعى لتعزيز أطر التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات والمؤسسات المعنية لرفع مستوى الوعي البيئي لدى مختلف أفراد وفئات المجتمع وتحسين أنماط السلوك تجاه مواردنا البيئية، حيث نضع المحافظة على البيئة نصب أعينها في جميع الاستراتيجيات والخطط التي تتبناها، ولا تألو الهيئة جهداً في سبيل خفض البصمة الكربونية لإمارة دبي، وضمان استدامة الموارد الطبيعية وضمان مستقبل أكثر إشراقاً لنا ولأجيالنا القادمة”.
وتشمل المذكرة العديد من مجالات التعاون المشترك بين الطرفين أهمها؛ تنظيم النشاطات والبرامج الخاصة بالحفاظ على التنوع البيولوجي، وإطلاق مبادرات تطوعية تدعم رؤية الهيئة وأهدافها، إلى جانب المشاركة في البرامج الخاصة بالبيئة والتراث، وتطوير مشاريع مشتركة في مجالات الاستدامة والبصمة البيئية، وغيرها من المشاريع والبرامج المشتركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.