هنادي الحوساني … سر النجاح يكمن في حبك لذاتك وتقديرك لها والرضا بما تملك

سيدات أعمال
26 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هنادي الحوساني … سر النجاح يكمن في حبك لذاتك وتقديرك لها والرضا بما تملك

مال واعمال… تلتقي مدربة الطاقة هنادي داوود الحوساني

DSC 0101 - مجلة مال واعمال

في كل أجزاء الكون من حولنا من أشياء واشخاص هناك طاقات تؤثر فينا وفق ما نقوم بتشكيلها بالسلب او الايجاب وهذه الطاقة وتلك العناصر والاشياء لم يتم اغفالها من قبل الشرق والعلماء الشرقين حيث تم اجراء العديد من الدراسات حول تأثير كل ما حولنا على الأشخاص وكيفية توظيفها إيجابا على حياتنا وهو ما قامت به هنادي داوود الحوساني التي كان لنا معها حوار عبر صفحات هذا العدد من مجلة مال وأعمال؛  “محبة ..فرح ..صحة.. وفرة.. بهجة وثراء انويه لكم في عالمي

‏” لا تحبس حديثًا جميلاً في صدرك ، لا تُقفل على كلمة لطيفة مهما بدت صغيرة وبسيطة ، حتى لو كانت ابتسامة صغيرة .

لن تتخيل كيف تُضيء كلماتك في أحَدهم ، ترحَل أنت وتظل هي معه “…ويبقى معك الفرح الذي زرعته في قلبه  فالامر ببساطة ما تقدمه يعود اليك مضاعفا… .سنة كونية اوجدها خالقنا الرحيم “هل جزاء الإحسان إلا الإحسان ” ابدأ  الان… لا تنتظر…وراقب كيف يتحول يومك” هكذا بدأت هنادي الحوساني حديثها معنا واليكم  ما دار بيننا من حوار…

DSC 0082 - مجلة مال واعمال

مال وأعمال… من هي مدربة الطاقة هنادي؟

هنادي الحوساني…   انا هنادي داوود الحوساني  تخصصت في علوم الطاقة  وحصلت على العديد من الشهادات فيه  كما انني امتلك خبرة طويلة في هذا المجال منذ  سنة 2007  وقمت باجراء العديد من المقابلات  التلفزيونية والاذاعية واعطيت كذلك محاضرات جماعية فيه.

مال وأعمال… مالمقصود بالطاقة  الايجابية وكيف نكتسبها وكيف نخسرها أيضا؟

هنادي الحوساني … الطاقة الإيجابية هي الروح الداخلية التي يشعر بها الإنسان عندما يكون مرتاح من الناحية النفسية، حيث يشعر بأنه يمتلك طاقة تحركه في الحياة ونحو المستقبل بشكل أفضل، يستمد هذا كله من روح التفاؤل والسعادة، وتُعتبر الطاقة الإيجابية من أكثر الأمور تحفيزًا ليُحقق الإنسان أهدافه وأحلامه، ويخسرها من الشعور السلبي.

DSC 0073 - مجلة مال واعمالمال وأعمال… كيف نحسن مزاجنا ونطرد السلبية منه؟

هنادي الحوساني… أساس النجاح فى حياتك ومع أسرتك ومع أصحابك ومع الناس ومع أساتذتك وتحسين المزاج : حبك لذاتك وتقديرك لها والرضا بما تملك  واستخدامك لقدراتك الهائلة فى داخلك, أنت فيك كنوزمتنوعة , هناك مارد عملاق عبقري أنت تحبسه داخل جسدك , اطلق سراحه , اعطه حريته لينطلق .
المطلوب فقط منك عزيمة وعزم وإرادة ! ابعد عما يقلل من عزيمتك ويجعلك محبطا , افتح خيالك للمستقبل واحلم بغد جميل , نعم هناك سلبيات وعيوب وأخطاء ولكن العاقل لا يقف عندها بل لينطلق منها , اجعلها نقطة البداية وخذ بكل أسباب النجاح .

مال واعمال…ما هي الخدمات المقدمة لديكم وبماذا تتميز؟

هنادي الحوساني … مركز لايف انيرجي هومركز متكامل لتفريغ الطاقات السلبية ولشحن طاقات ايجابية يعني تفريغ السلبي في غرفة الملح  وشحن  الطاقة الايجابية في غرفة الهرم  ومن خلال الجلسات الاستشارية والتعليمات والنصائح الذي تعطى والتقنيات التي دايما تخرج الانسان من الحاله التي يعاني منها او الطاقة المنخفضة التي يعاني منها.

ومن ابرز الخدمات التي نقدمها..DSC 0089 1 - مجلة مال واعمال

 سحر واسمه غرفه الملح

يسمى هذا النوع من العلاج سبيليوثيرابي  حيث يساعد الملح على تفتيت وتكسير جميع الطاقات السلبية في المكان  بالإضافة الى العمل على توازن وانسجام الجسم والوصول الى حاله نفسية منعشة, كما يساعد الملح على التخلص من تراكم الطاقات السلبية وتساعد ايضا على تسريع اي نوع والتخلص والتشافي من جميع الأمراض ومن الجدير بالذكر ان غرفة الملح تناسب غرفه الملح جميع الاعمار من   4 شهور حتى 100عام فلا يوجد لها اثارا سلبية ابدا.

غرفه الهرم

الجلوس داخل الهرم مرتين اسبوعيا يبعث الشعور بالراحة ويبدد التوتر والعصبية  كما يساعد على التأمل ويبعث بالجسم الحيوية والنشاط

وهو مفيد جدا للأطفال كثيري البكاء اذ  يساعدهم على النوم المريح, كما ان الجلوس تحت الهرم ينقص الوزن ,ويزيد القوي الجنسية وينشط الدورة الدموية والنشاط العصبي, فكلما قويت الهالة  الكرومغناطيسية حول الانسان أو دعمت بقوى كهرومغناطيسية بداخل الهرم زادت مناعة الانسان.

شمع الاذن

طريقه علاج بالشمع داخل الاذن خاليه من الألم والمخاطر والاعراض الجانبية فهو يقوم بالتخفيف من ضغط الجيوب الأنفية والألام وتطهير قناه الأذن وتحسين السمع وتنظيم ضغط الدم بالأضافة الى تنقية العقل وتقوية الدماغ  وعلاجات أخرى عديدة.

ومن خدمات الأخرى  المقدمة من المركز جلسات استشارية لجميع الاعمار تساعد على التحرر من الغضب والخوف ,اكتشاف المعتقادات , اكتشاف رسالة الانسان بحياته  وكيف يتعامل بطريقة وتفكير ايجابي مع كل المواقف التي تواجهه.

وايضا لدينا  جلسات الريكي وهي جلسات شفائية بطاقه الريكي من خلال التعامل مع الحالات وتعليمها تقنيات تساعد في التعامل مع كل ما يواجه الانسان في حياته.DSC 0094 - مجلة مال واعمال

مال وأعمال… كيف يمكن التواصل مع المركز؟

هنادي الحوساني…  انستجرام : hanadialhussani

فيسبوك: هنادي الحوساني

سناب شات: masterhanadi

سكايب:  master.Hanadi

تلفون: 0777400088

Email: masterhanadi@outlook.com

خلدا-  اشارات البشيتي باتجاه اشارة البنك العربي-  عمارة القدس سنتر-  ط 1 مكتب 105

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.