هاليبرتون بصدد تقديم حلول رقمية لشركة نفط الكويت

4 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هاليبرتون بصدد تقديم حلول رقمية لشركة نفط الكويت

تقنيات لزيادة الإنتاج في الحقل الرقمي المتكامل في شمال الكويت

0976 - مجلة مال واعمال

مال واعمال – الامارات في 4 فبراير 2021 –– أعلنت شركة “هاليبرتون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HAL) اليوم عن حصولها على عقد من شركة نفط الكويت للتعاون معها في رحلتها للتحول الرقمي من خلال صيانة وتوسيع الحلول الرقمية لأصولها في شمال الكويت. وسيسمح ذلك لشركة نفط الكويت بتسريع دورة تحويل البيانات إلى قرارات من خلال تصميم وتشغيل التوائم الرقمية للحقل لأتمتة إجراءات العمل، بدعم من “ديسيجن سبايس 365″، وهي خدمة اشتراك قائمة على السحابة لتطبيقات الاستكشاف والإنتاج.

                                                                      

وسيساعد “ديسيجن سبايس 365″، القائم على بنية مفتوحة، مهندسي شركة نفط الكويت في نمذجة إجراءات العمل الذكية وتحسينها ونشرها، وذلك من أجل تخطيط عمليات الإنتاج والأصول وتوقعها وتحسينها. وتدمج البنية المفتوحة تقنيات “هاليبرتون” مع تقنيات الطرف الثالث لتعزيز الأداء التشغيلي وزيادة الاسترداد النهائي.

 اقرا ايضا:اتفاقية دراسة سريرية بين جامعة عمان الأهلية والشركة الأردنية لإنتاج الأدوية

وفي هذا السياق قال ناغاراج سرينيفاسان، نائب الرئيس الأول لـ”لاندمارك” المتخصّصة في الحلول الرقمية والاستشارات في “هاليبرتون”: “نحن متحمسون للتعاون مع شركة نفط الكويت في مبادراتها للتحول الرقمي والبناء على عملنا السابق لزيادة استرداد الخزانات والإنتاج”. وأضاف: “من خلال استخدام الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء وتقنيات الوقت الفعلي لدفع طرق جديدة في العمل، يمكننا تحسين تخطيط الإنتاج والجدولة وتمكين التحسين الافتراضيّ والمستقلّ للخزانات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.