هاتف «إل جي أوبتيموس إل7» في اسواق الإمارات

admin
منوعات
admin20 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
هاتف «إل جي أوبتيموس إل7» في اسواق الإمارات

تلفون  - مجلة مال واعمالأعلنت مؤخراً شركة “إل جي إلكترونيكس” أن هاتف «أوبتيموس إل7» ، وهو أحد أجهزة مجموعة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد وتحمل اسم L-Series، متوافر حالياً في الإمارات. ومن المنتظر أن يستحوذ الهاتف الذكي الجديد على الإعجاب بفضل شكله العصري الفريد وتقنياته المتطورة.

يتسم الهاتف الأنيق بتصميم راقٍ يمنح المستخدم الراحة والكفاءة التامة بينما يزن 122 غراماً فقط ويتمتع بشاشة عرضها 4.3 بوصات، تعتبر من أكبر الشاشات ضمن فئة الهاتف، لتمكّن المستخدم من قراءة المحتوى بوضوح تام.

وما يميز هذا الهاتف الذكي عن غيره بطارية عالية الكفاءة بقوة 1700 ملي أمبير في الساعة ووظيفة Smart Power التي تتحكم تلقائياً باستهلاك الطاقة وفقاً لقوة الشحن لتسمح للمستخدم بالتمتع بما يصل إلى 708.3 ساعات، أي ما يزيد على 29 يوماً من تشغيل الهاتف في وضع الاستعداد، و11.1 ساعة من مدة التحدث.

وللاستمتاع بأحدث التطورات التقنية يستمتع المستخدمون بنظام التشغيل «سندويتش الآيس كريم» على الجهاز ذي الإمكانات والسرعة المتفوقة وواجهة المستخدم الذكية والوظائف والتطبيقات متعددة المهام.

كما أن الهاتف مزوّد بكاميرا متطورة ذات تركيز تلقائي بسرعة ستة أعشار الثانية وعدسة بدقة 5 ميغابيكسل تمكّن المستخدمين من التقاط الصور وتسجيل لحظاتهم المميزة بدقة أكبر أينما كانوا وفي أي وقت أرادوا. ويضم الهاتف كذلك ذاكرة داخلية بسعة 2.7 غيغابايت .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.