سوني تطرح تلفزيونات ثلاثية الابعاد أقرب إلى الواقعية

admin
2012-06-20T19:08:12+02:00
الشركات الدولية
admin20 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
سوني تطرح تلفزيونات ثلاثية الابعاد أقرب إلى الواقعية

شاشة  - مجلة مال واعمالأعلنت شركة «سوني»، أمس، إطلاق مجموعتها الجديدة من تلفزيونات برافيا في الإمارات، والتي تتكون من سلسلتين مميزتين، سلسلة HX، وسلسلة EX من الفئة المتوسطة. ويمتاز كل من الطرازين الجديدين بقدرته على تقديم صورة فائقة الجودة مع مجموعة من الميزات التي توفر للمستهلكين المرونة في اختيار الحل الترفيهي الذي يحلو لهم.

وتحتوي المجموعة على تقنية X-Reality PRO لتعزيز جودة الصورة، بحيث تقوم بتحسين الإشارات الأقل جودة لتجعلها أقرب ما يكون إلى مستوى الوضوح التام HD، فضلاً عن جعل الصور ثنائية الأبعاث 2D وثلاثية الأبعاد 3D أكثر وضوحاً، وأقرب إلى الواقعية. كما لدى هذه التلفزيونات المزيد من القنوات والتطبيقات وخيارات الاتصال عبر الإنترنت، وكل ذلك مع تصاميم وشاشات مصممة بأسلوب عصري أنيق.

وتعتبر السلسلة امتداداً لتصاميم سوني ذات التصميم المتسق والمميز، حيث تتضمن زجاج «كورييلا»، ما يجعل الشاشة أرق وأقوى وأخف وزناً. كما تمتاز بكونها مجهزة تماماً بخاصية الاتصال بشبكة الإنترنت مع تقنية الأبعاد الثلاثية 3D المدمجة، وهو ما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة ومتميزة. كما أن الشكل الأنيق للتلفزيون يجعله إضافة قيمة ومميزة إلى ديكور المنزل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.