نيسان باثفايندر 2018.. سيارة رياضية تناسب عائلتك !

السيارات
26 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نيسان باثفايندر 2018.. سيارة رياضية تناسب عائلتك !
211806-نيسان باثفايندر 2018 سيارة رياضية وعائلية فاخرة

كشفت شركة نيسان عن نسخة محدّثة من الجيل الرابع لسيارتها الشهيرة باثفايندر الكروس أوفر الفاخرة وكبيرة الحجم الذي ظهر للمرة الأولى في عام 2013، وجعلت التحسينات السيارة أكثر ملائمة للباحثين عن سيارة خدماتية رياضية للعائلة ولكن فاخرة بنفس الوقت. وجاءت السيارة بتصميم خارجي أكثر فخامة، كما أنها حصلت على العديد من التحسينات الداخلية.

لقد جاءت السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 بتصميم أنيق ومميز، وتحتوي السيارة على خطوط مميزة تسري بمستوى منخفض في جسمها، حيث تمنح الركاب مساحة داخلية رحبة ومضيئة، وقد تم تغيير تصميم المصابيح الأمامية والشبك الأمامي للسيارة للتعبير عن الهوية الجديدة لشركة نيسان، ولقد أصبح المصد الامامي أكثر رياضية وأناقة.

كما توجد فتحات تهوية أسفل المصد الأمامي للسيارة والتي تساعد على تحسين ديناميكية الهواء، وتوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري، وعلى جانبي السيارة توجد إطارات رياضية مقاس 18 بوصة ويمكن اختيار فئة أعلى تحتوي على إطارات بمقاس 20 بوصة، وتوجد أضواء للمرايا الجانبية تعمل بتقنية ليد، كما تحتوي على كاميرات لمراقبة النقطة العمياء وكذلك لكي تعرض كاميرا 360 درجة.

تحتوي هذه السيارة على بعض الأنظمة الذكية، والتي أبرزها نظام الكبح الطارئ الذكي، تقنية ذكية اختيارية خاصة بتثبيت السرعة، كما توجد تقنيات اختيارية مثل نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي أثناء الرجوع للخلف، ويوجد بالسيارة نظام رصد الأجسام المتحركة ونظام شاشة الرؤية الشاملة الذكي بالطراز SL.

لقد حرصت شركة نيسان أن تكون نيسان باثفايندر موديل 2018 أكثر ثباتا من السابق، وذلك عبر زيادة قوة مساعدات السيارة بجانب ارتفاع السيارة الذي يجعلها تسير في المناطق الوعرة والرملية مع إمكانية تعديل نظام الدفع الرباعي.

وزودت السيارك بمحرك بسعة 3,5 لتر يولد قوة 284 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 259 رطل/ قدم مع عدد لفات 4800 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة CVT، تقول شركة نيسان بأن هذا المحرك يتكون معظمه من أجزاء وعناصر جديدة تماما أو يتم استخدامها للمرة الأولى في باثفايندر، ومنها تصميم غرفة الاحتراق، والمكابس وغير ذلك من الأجزاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.