لاند كروزر 2018.. اسطورة تويوتا للطرق الوعرة

السيارات
17 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لاند كروزر 2018.. اسطورة تويوتا للطرق الوعرة
211806-لاند كروزر 2018 إسطورة تويوتا للطرق الوعرة 4

تتوفر سيارة تويوتا لاند كروزر في أكثر من 190 دولة في جميع أنحاء العالم، وهي من أكثر السيارات مبيعاً في العالم لقدراتها المتميزة في تقديم تجربة قيادة لا مثيل لها على الطرق الوعرة والصخور الصلبة مما جعلها واحدة من أكثر سيارات 4×4 موثوقية في العالم. تعزز سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة هذه السمعة من خلال التصميم الخارجي الجديد والحديث والقوي الممتزج بالقدرات الديناميكية العالية الأداء والسهلة الإستخدام على جميع أنواع الطرق.

تأتي السيارة بتصميم داخلي جديد أكثر راحة وتطوراً يشمل كونسول المركزي ولوحة القيادة جديدين بالكامل، كما أنها مزودة بشاشة عرض متعددة الإستخدامات من قياس 4,2 إنش توفر كل المعلومات اللازمة للسائق، بالإضافة إلى شاشة النظام الترفيهي المعلوماتي بقياس 9 إنش، ويشتمل نظام الإضاءة الداخلية الجديد على إضاءة ليد الأمامية وإضاءة لوحة الباب ومصابيح علبة القفازات لتعزز من فخامة ورقي المقصورة التي تأتي بألوان جديدة للفرش.

لم يطرأ أي اختلافات جذرية على التصميم الخارجي للسيارة التي تعتمد على الجمع بين جماليات السيارة الأنيقة والشكل القوي والجريء، ويتميز شكل السيارة هذا العام بالمرونة والديناميكية على الرغم من كونها قد احتفظت بالواجهة الأمامية الضخمة المحدثة مع مصابيح LED وأضواء الضباب، فيما تظهر عجلات الألمنيوم المصقولة من قياس 20 بوصة على الجنب، وتكتمل مع التصميم الخلفي الواسع والمرتفع، حيث يتصل الباب الخلفي بمجموعة المصابيح الخلفية البارزة.

ومن أبرز المواصفات الجديدة، توفر تطبيق My Drive UAE ، وتطبيق My Drive Plus حيث يتم ربط الأجهزة الذكية بالسيارة من خلال الإنترنت حيث يتوفر التطبيقان فقط على هاتف سائق السيارة لمنع تجسس أي شخص على معلومات السيارة. وقد زودت السيارة بثلاث محركات قوية تتراوح بين 6 و8 إسطوانات بسعات بين 4 و4,6 و5,7 ليتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.