«نور بنك» يطلق عرضاً ترويجياً على بطاقاته المصرفية خلال معرض «جيتكس شوبر 2015»

3 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«نور بنك» يطلق عرضاً ترويجياً على بطاقاته المصرفية خلال معرض «جيتكس شوبر 2015»

206

يعتزم نور بنك، المصرف المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في الإمارات، إطلاق عرض ترويجي على شكل قسيمة حصرية لعملائه المخلصين بالتزامن مع معرض «جيتكس شوبر 2015»، الحدث التقني السنوي الذي ينتظره الكثيرون من عشاق التكنولوجيا كل عام في دبي.

ويعتبر العرض الترويجي سارياً خلال الفترة بين 1 – 25 أكتوبر 2015. ويُعرف معرض «جيتكس شوبر» بتخصصه في قطاع الإلكترونيات وعرضه أحدث المنتجات والابتكارات التقنية من أبرز الشركات والعلامات التجارية المتخصصة حول العالم.

ويقدم العرض الترويجي لعملاء نور بنك الذين ينفقون حتى 2500 درهم من بطاقات البنك للخصم المباشر أو من البطاقات الائتمانية لشراء أي منتجات إلكترونية، قسيمة من سامسونج بقيمة 100 درهم يمكن الاستفادة منها لاقتناء أي من منتجات سامسونج في الإمارات.

 وقال وليد برهجي، الرئيس التجاري لتمويل الأفراد في نور بنك: «يسعدنا إطلاق هذا العرض الحصري لعملائنا في وقت يتطلع فيه عشاق المنتجات الإلكترونية والتقنية داخل الإمارات وخارجها إلى اقتناء أحدث ما توصل إليه القطاع.

وتتزامن مبادرتنا مع معرض «جيتكس شوبر 2015»، الذي شهد نمواً سريعاً ليصبح من أبرز معارض الإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط، خصوصاً وأنه يجتذب مجموعة هائلة من المتسوقين الجادين الذين يودون الاستفادة من أفضل الصفقات والعروض المتوفرة». وأضاف: «نحن سعيدون كذلك بالتعاون مع شركة سامسونج الرائدة في القطاع التقني لتوفير هذا العرض الترويجي الذي نود أن نشكر من خلاله عملاءنا على ولائهم ودعمهم المتواصل لنا».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.