سلسلة شويثرام تستضيف «مهرجان جودة الطعام الأميركي»

الترفيه
3 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سلسلة شويثرام تستضيف «مهرجان جودة الطعام الأميركي»

205

افتتح كوينتن غراي المستشار الزراعي للولايات المتحدة، ومستشار القنصلية الأميركية في الإمارات مهرجان جودة الطعام الأميركي في دبي، في متجر شويثرام في دبي مارينا، حيث سيتمكّن الزبائن ابتداء من اليوم وحتى 11 أكتوبر الجاري من الاستمتاع بالأصناف التي تقدم في كل سلسة متاجر البيع بالتجزئة شويثرام في دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة شويثرام أل تي باغاراني: لطالما عملنا بجهد من أجل تقديم مفاهيم فريدة ومشوقة وعروضات في كل متاجرنا. في سعينا المستمر لنلبي حاجات الزبائن ومتطلباتهم نستمر في تزويدهم بالطريقة العصرية للعيش والتبضع.

وأضاف قائلاً: سيساعدنا هذا التعاون مع شركائنا في الولايات المتحدة الأميركية ليس فقط على تعزيز العلاقات التجارية بيننا إنما أيضاً على إعادة التأكيد على ثقة زبائننا بمجموعة المنتجات الغذائية الخاصة بهم، التي مازالت وثيقة منذ ثلاثة عقود حتى الآن. سيروج المهرجان بشكل ممتع لأكثر من 2500 منتج أميركي مع حسومات تصل إلى 20%، وقد تمّ وضع الطعام على الأكشاك بطريقة مميزة ضمن منافذ البيع المشاركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.