نقابة المقاولين تستقبل وفدا ايطاليا

22 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نقابة المقاولين تستقبل وفدا ايطاليا

3801153acbac2fdc3929f15b4ac4d9af - مجلة مال واعمال

زار وفد من نقابة المقاولين في إيطاليا، نقابة المقاولين الاردنيين ، حيث تم التباحث في تطوير ودعم مركز تدريب المقاولين الاردنيين في مجال السلامة العامة والصحة، اضافة الى التعاون بين شركات المقاولات الاردنية والايطالية في مشاريع الاعمار المشتركة .

واعرب نقيب المقاولين الاردنيين المهندس احمد اليعقوب خلال اللقاء عن تقديره لنقابة المقاولين الايطاليين مشيداً بالمساندة الايطالية في مجال السلامة المهنية والصحة ودعمهم لمركز تدريب المقاولين الاردنيين ومؤكداً اهمية نقل الخبرات الايطالية لتدريب الفنيين الاردنيين في مجال قص وتصنيع الرخام.

ودعا المهندس اليعقوب شركات المقاولات الايطالية الى لقاء نظرائهم الاردنيين وعمل تحالفات للمشاركة في مشاريع اعادة الاعمار في دول الجوار , واشاد بالشركات الايطالية العاملة في بعض المشاريع الفنية في الاردن .

وقدم مدير عام النقابة المهندس طارق الهريني للوفد الزائر عرضا عن مشروع مركز تدريب المقاولين والانجازات التي تم تحقيقها لرفد قطاع الانشاءات بمخرجات التدريب , مبيناً اهمية توفر الدعم اللازم لتنفيذ الخطط لتطوير المركز وتزويده بالمعدات او الادوات التدريبية اللازمة اضافة الى استكمال انشاء المبنى المزمع اقامته في منطقة وادي السير لتحقيق البرنامج الطموح ليكون مركز تدريب اقليمي يخدم قطاع الانشاءات الاردني والمنطقة.

وابدى الوفد الايطالي استعداده لدعم المركز لتحقيق غاياته الامر الذي سينعكس بنتائج طيبة سواء للشركات الأردنية أو الشركات الإيطالية وستزيد من مجال التعاون بينهما، وستضع معهد السلامة العامة والصحة المهنية كل خبراتها في خدمة نقابة المقاولين الأردنية وأعضائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.