“نخيل” تعرض مشاريع عقارية بقيمة 4.6 مليار دولار بمعرض دبي العقاري في هونغ كونغ .

أخبار الإمارات
25 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“نخيل” تعرض مشاريع عقارية بقيمة 4.6 مليار دولار بمعرض دبي العقاري في هونغ كونغ .
5

تعرض شركة “نخيل” خلال مشاركتها بمعرض دبي العقاري في هونغ كونغ الذي تنطلق فعالياته الأسبوع الجاري مشاريع جديدة تتجاوز قيمتها الإنشائية أكثر من 4.6 مليار دولار دولار.

وستسلط “نخيل” التي تعتبر أكبر مطور عقاري يشارك في المعرض وتغطي مساحة مشاريعها أكثر من 15 ألف هكتاراً ويقطنها أكثر من 200 ألف نسمة الضوء على الفرص الفريدة التي يوفرها القطاع العقاري بدبي بالإضافة إلى عرضها مجموعة متنوعة من مشاريعها الرئيسية في القطاع السكني وقطاعي التجزئة والضيافة وذلك في المعرض الذي سيمتد لثلاثة أيام بمدينة هونغ كونغ.

وأكد علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل” ان معرض دبي العقاري يعتبر منصة مثالية لتعريف المستثمرين في هونغ كونغ كيف بإمكانهم أن يكونوا جزءاً من قصة نجاح القطاع العقاري في دبي وذلك كمستخدمين نهائيين للعقارات أو بقصد تأجيرها.

وتشمل مشاريع “نخيل” التي ستعرضها بمعرض دبي العقاري في هونغ كونغ: مشروع “جزر ديرة” ووحدات سكنية فاخرة في برج “ذا بالم تاور” ووحدات سكنية بإطلالة بحرية في “أزور ريزيدنسز” ضمن “نخلة جميرا” إضافة إلى منازل “تاون هاوس” في مشروع “قرية ورسان” الواقع بالقرب من “سوق التنين” ومن أحد أكبر مجتمعات “نخيل” الرئيسية “المدينة العالمية” /انترناشيونال سيتي/. حيث يقطن مشروعي “قرية ورسان” و”المدينة العالمية” أكثر من 300 مستثمر من الصين والشرق الأقصى.

يشار إلى أن المستثمرين من هونغ كونغ وأجزاء أخرى من الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا قاموا بشراء 500 من الفلل والشقق السكنية أو قطع أراضي من شركة “نخيل” وبقيمة إجمالية بلغت 245 مليون دولار حيث حاز المستثمرين الصينيين ما يقرب من 80 بالمائة من هذه المشتريات بواقع 390 وحدة عقارية بلغت قيمتها 212 مليون دولار.. في حين يعتبر الهنود أكبر مجموعة للمستثمرين من الخارج مع شركة “نخيل” بواقع 4 آلاف و400 وحدة عقارية بلغت قيمتها 2 مليار و500 مليون دولار.

وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.