نتائج إيجابية تحققها “عزيزي للتطوير العقاري” خلال مشاركتها في “سيتي سكيب أبوظبي” 2017

أخبار الإمارات
20 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتائج إيجابية تحققها “عزيزي للتطوير العقاري” خلال مشاركتها في “سيتي سكيب أبوظبي” 2017
Azizi Developments at Cityscape Abu Dhabi

استعرضت “عزيزي للتطوير العقاري”، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً وتتميز بحضورها في الأسواق العالمية، 15 مشروعاً من مشاريعها الراهنة في كل من الفرجان، ومدينة دبي الطبية، ونخلة جميرا، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017. كما بادرت الشركة إلى إطلاع الجمهور على آخر مستجدات الأعمال الإنشائية ضمن مشاريعها، عبر سلسلة من العروض التقديمية التي قوبلت باستحسان زوار جناح الشركة رقم (7-F-10)، الواقع في القاعة السابعة من المعرض الذي انطلقت فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في 18 ابريل الجاري وتتواصل لغاية 20 منه.

وشاركت “عزيزي للتطوير العقاري” بقوة في “سيتي سكيب أبوظبي” هذا الاسبوع، واستقطب جناحها آلاف الزوار المحليين والدوليين والذين حرصوا على الإطلاع على آخر مشاريع الشركة، والاستفادة من عروضها الترويجية الحصرية خلال فترة المعرض. وأطلعت الشركة جمهورها المتنوع على آخر مستجدات أعمال البناء في مشاريعها المتعددة، والتي أظهرت تقدماً بوتيرة غير مسبوقة. ففي منطقة الفرجان، تمكنت “عزيزي” من إنجاز وتسليم كل من مشاريع “لياترس”، و”فيروز”، و”ياسمين”، و”أوركيد”، و”آريز”، كما من المقرر تسليم العديد من مشاريع الشركة في الفرجان خلال الأشهر المقبلة. أما في نخلة جميرا، فقد شارفت الأعمال الإنشائية في “رويال باي”، باكورة مشاريع “عزيزي” في هذه المنطقة الفاخرة، على الاكتمال، مسجلة وتيرة إنجاز أسرع من المقرر وفقاً للجدول الزمني. وبالإضافة إلى ذلك، تسير الأعمال في باقي مشاريع الشركة على الطريق الصحيح، وسيتم إنجازها وتسليمها خلال الفترة ما بين الربع الثاني من العام 2017 والربع الأول من العام 2019.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”، في تعليق له: “ما تزال السوق قوية بالنسبة لمشاريع تطوير المنتجات الملائمة في الوقت المناسب. وقد أدى الطلب الكبير الذي شهدناه في “سيتي سكيب أبوظبي” إلى زيادة شهيتنا لإطلاق المزيد من المشاريع. ونحن نستند في القرارات التي نتخذها لتلبية الطلب في مختلف الاسواق على أبحاث داخلة وتحليلات معمقة. وباعتبارها إحدى أكبر المنصات العقارية في المنطقة، فقد أتاحت لنا “سيتي سكيب أبوظبي” الفرصة لتبادل الأفكار، والمفاهيم، والرؤى حول إمكانات سوق أبوظبي”.

وبالإضافة إلى إطلاع الزوار على آخر مستجدات مشاريعها، فقد قدمت “عزيزي للتطوير العقاري” مجموعة متنوعة من العروض الترويجية الخاصة في المعرض. وشملت قائمة المحفزات تقديم موافقة مسبقة على رهن عقاري بمبلغ 3,325 درهم شهرياً، وإتاحة الفرصة للعملاء الذين يبادرون إلى حجز وحداتهم خلال “سيتي سكيب” أبوظبي بترقية وحداتهم مجاناً إلى شقق بمساحات مرنة. وتضمنت العروض أيضاً إتاحة الفرصة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للحجز بدون دفع أي مقدم، ودفع رسوم حجز تبلغ 1 بالمائة فقط بالنسبة للعملاء من باقي الجنسيات، وخفض رسوم تسجيل العقود لدى “عقود” بنسبة 50 بالمائة، فضلاً عن خطط السداد المرنة.

وكشف بحث أجرته “يوجوف” المختصة بأبحاث الاسواق مؤخراً بأن ما نسبته 88 بالمائة من المستهلكين النهائيين والمستثمرين يعتقدون بان دولة الامارات هي البلد الأكثر جاذبية في الشرق الأوسط للإستثمار في قطاع العقار.

وتتميز الشقق السكنية كاملة الخدمات التابعة لـ”عزيزي” في منطقة الفرجان بتصاميم داخلية أنيقة تقدم إسلوب حياة تسوده الرفاهية والهدوء. وتحتوي الشقق على شرفات، وإطلالات على المسطحات الخضراء الواسعة، وتتراوح مساحاتها ما بين 1000 وحتى 2000 قدم مربع. فيما تأتي شقق “عزيزي مينا” و”رويال باي” بإطلالات بحرية مفتوحة، وتضم كافة التجهيزات، وأرقى وسائط الراحة، وتتميز بممرات خاصة إلى الشاطئ، وبإطلالات على الافق البهي لمدينة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.