“إيجل هيلز” تستعرض أحدث مشاريعها خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2017”

عقارات
20 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“إيجل هيلز” تستعرض أحدث مشاريعها خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2017”

إيجل هيلز تستعرض أحدث مشاريعها خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 20... (1)

أعلنت “إيجل هيلز”، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة والتي تباشر أعمالها من مقرها بإمارة أبوظبي، اليوم عن مشاركتها للسنة الثالثة على التوالي في معرض “سيتي سكيب”، أحد المعارض العقارية الرائدة على مستوى العالم. ومن المقرر أن تعلن “إيجل هيلز” عن أحدث مشاريعها التطويرية خلال المعرض الذي سيقام في الفترة من 18 إلىى 20 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بأبوظبي.
وبالإضافة إلى الكشف عن مشروعها الجديد خلال معرض “سيتي سكيب” أبوظبي، ستقوم شركة “إيجل هيلز” أيضاً باستعراض أبرز التحديثات حول التقدم المحرز في مشروع «العنوان الفجيرة منتجع وسبا» الجاري تنفيذه في دولة الإمارات، فضلاً عن مجموعة مشاريعها الدولية في كل من الأردن، والمغرب، والبحرين، وصربيا. وتشمل المشاريع الدولية التي ستستعرضها الشركة خلال المشاركة في سيتي سكيب هذا العام مشروع بلغراد واترفرونت ، وبي دبليو فيستا ، و”فيرمونت ريزيدنسز لا مارينا الرباط – سلا” ومراسي البحرين، وسرايا العقبة.
وعلّقت لو بينج، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز قائلاً: “منذ تأسيس الشركة، اعتمدنا استراتيجية طموحة لتحقيق أعلى معدلات نمو ممكنة، لذا نركز على تحديد الأسواق الواعدة والتي يتوقع لها تحقيق معدلات نمو سريعة، ونسخّر إمكانياتنا وخبراتنا لتقديم أفضل ما لدينا والمساهمة في إحراز تقدم ملحوظ بتلك الأسواق، وهو الأمر الذي من شأنه تحقيق قيمة متميزة وطويلة الأجل لشركائنا. وعلى مدى فترة الاثني عشر شهراً الماضية، حققنا تقدماً كبيراً في إنجاز مشاريعنا، ونحن نتطلع إلى مشاركة هذه التطورات المميزة في مشاريعنا خلال انعقاد معرض سيتي سكيب بأبوظبي، إلى جانب تقديم أحدث مشاريعنا الذي سيعزز محفظتنا الإقليمية.”
وستضم الدورة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي مجموعة من أبرز المطورين العقاريين المحليين والدوليين أيضاً. وتدعو “إيجل هيلز” الحضور للمشاركة والتعرف على إنجازات ومشاريع الشركة التنموية حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.