«ناغي» تطلق حملة ترويجية لتملك سيارة «جينيسيس»

السيارات
27 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«ناغي» تطلق حملة ترويجية لتملك سيارة «جينيسيس»
e3762fc1ef224fb7b3e6723c6cbd6cd8

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – الوكيل المعتمد لسيارات جينيسيس بالمنطقة الغربية عن إطلاق مجموعة متكاملة من المزايا والمكافآت الجديدة لعملائها الراغبين في امتلاك سيارة جينيسيس الفاخرة 2017 بفئتيها G90 وG80 ومشاركتهم أفراحهم بقضاء إجازة صيفية ممتعة في عاصمة النور والأناقة باريس، وذلك عن طريق تخصيص برنامج تمويلي مميز من دون دفعة أولى أو رسوم إدارية أو تمويلية.
وذكر مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة بالشركة خالد الحارثي بعد إطلاق الحملة الترويجية قائلاً: «إن إطلاق برنامج المكافآت الترويجي لعملاء جينيسيس يأتي في إطار الخطط المتنوعة المستمرة نحو تحقيق أحد أهدافنا الاستراتيجية بأن تكون شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في خدمة العملاء والسعي لمكافاتهم على ولائهم لها ولسيارات جينيسيس الجديدة». وأضاف قائلاً: «من تقاليدنا في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أن نبحث باستمرار عن فرص لمكافأة عملائنا بما يتجاوز أقصى توقعاتهم، وحتى نعبر لهم عن مدى تقديرنا لهم. سيتم منح ثلاثة من عملائنا وزوار معارضنا جوائز تشجيعية لهم عبارة عن تذكرة سفر على درجة الأعمال إلى باريس لقضاء إجازة صيفية راقية، وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال عملية السحب التي ستجري في معرضنا الرئيس بشارع الأمل بجدة».
يشمل البرنامج مزايا متعددة على سيارات جينيسيس الجديدة طرازي G90 وG80، منها 5 سنوات ضمان خدمة مجانية او 100.000 كلم ايهما قبل، وخمس سنوات ضمان المصنع، إضافة إلى خدمة المساعدة في الطريق، وخدمة كونسييرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.