«ميناء حاويات العقبة » تفوز بجائزة التميز التقديرية في السلامة والصحة المهنية

admin
2012-07-22T15:12:48+02:00
منوعات
admin22 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«ميناء حاويات العقبة » تفوز بجائزة التميز التقديرية في السلامة والصحة المهنية

ميناء العقبة  - مجلة مال واعمالفازت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن وما حوله، بجائزة التميز التقديرية في السلامة والصحة المهنية للمنشآت لسنة 2011، وهي الجائزة الأولى من نوعها في الأردن، والتي يتم منحها من قبل المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي للمنشآت المتميزة في مجال السلامة والصحة المهنية.

وجاء فوز شركة ميناء حاويات العقبة بهذه الجائزة نظراً لالتزامها الشديد بتطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية المحلية والعالمية في جميع أنشطتها.
ووفقاً للتشريعات المعمول بها في هذا المجال، وذلك في التاسع عشر من شهر تموز للعام الحالي 2012، وضمن الحفل الذي أقامته المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي برعاية وزير العمل، الدكتور عاطف عضيبات، في قاعة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في مبنى الإدارة العامة للضمان الاجتماعي.
وقد تم منح شركة ميناء حاويات العقبة الجائزة بعد إجراء عملية تقييم ومراجعة شاملة لمدى تطبيقها لمعايير وإجراءات السلامة العامة، وذلك من قبل لجنة تألفت من ممثلين عن كل من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، ووزارة العمل، ووزارة الصحة، إلى جانب ممثلين عن القطاع الخاص وأساتذة جامعيين، سجلت بموجبها أعلى عدد من النقاط بالمقارنة مع نظيراتها من المنشآت المشاركة والخاضعة للتقييم ضمن قطاعات النقل والتخزين والاتصالات.
وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال سورين هانسين، الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة: إن هذه الجائزة تعكس مدى التزام الشركة بأنظمة وقوانين السلامة المهنية، وتبين حرصها على دمج معاييرها في كافة عملياتها وأنشطتها ذات الصلة،.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.