«المطار الدولي» تعلن عن أفضل عروض خدمة تأجير السيارات السياحية

admin
2012-07-22T15:13:31+02:00
منوعات
admin22 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«المطار الدولي» تعلن عن أفضل عروض خدمة تأجير السيارات السياحية

المطار الدولي - مجلة مال واعمالأعلنت مجموعة المطار الدولي «الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي» عن اختيار أفضل العروض المقدمة لخدمة تأجير السيارات السياحية في مبنى المسافرين الجديد في مطار الملكة علياء الدولي.
والعروض هي : شركة فضة والجلاد «مكتب السرايا لتأجير السيارات السياحية – ثريفتي»، وشركة ساتالايت للسيارات «بدجت»، والشخشير لتأجير السيارات «هيرتز»، والأردن لتأجير السيارات «أيفيس»، وشركة الخياط لتأجير السيارات « يوروب كار»، وعبر الأردن لتأجير السيارات السياحية «ناشونال- الامو»، وشركة علاء وبشار حداد «العربة لتأجير السيارات السياحية- بي ليس». وكانت عملية اختيار شركاء خدمة تأجير السيارات السياحية بدأت في شهر نيسان الماضي، ضمن عطاء كان مفتوحاً أمام مزوّدي هذه الخدمات المحليين والدوليين على حدّ سواء.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر « باختيارنا مزودي خدمات تأجير سيارات عالميين، نضمن للمسافرين الراغبين باستئجار سيارة خلال زيارتهم للمملكة أن يحصلوا على هذه الخدمة من شركات تتمتع بالسمعة العالمية والمعايير المهنية العالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.