ميرنا عياد مديرة لـ «آرت دبي»

سيدات أعمال
26 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميرنا عياد مديرة لـ «آرت دبي»

594b730715c84cbebcd21fc0c09c1eb9

أعلن «آرت دبي» انضمام ميرنا عياد إلى فريق الإدارة العليا في منصب مديرة المعرض، لتتسلم مهمتها رسمياً في الأول من الشهر المقبل، والشروع في العمل على النسخة الحادية عشرة من المعرض مع كل من ليلى شاكي مديرة علاقات كبار الشخصيات، وبابلو ديل فال مدير الشؤون الدولية. وستشغل المديرة الحالية للمعرض أنتونيا كارفر منصب استشارية لمجلس الإدارة.

وستعمل ميرنا عياد على تطوير برنامج «آرت دبي» وتوطيد العلاقات الإستراتيجية مع جامعي الفنون والمؤسسات الفنية والشركاء الفنيين لضمان استمرار تبوؤ المعرض مكانة بارزة في طليعة الوجهات الفنية العالمية. وعياد كاتبة ومحررة ومستشارة فنية مستقلة لها باع طويل في مجال الفنون والثقافة في العالم العربي، وهي من مواليد بيروت عام 1977 وتعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ طفولتها. وسبق لها نشر كتاباتها في كبرى المجلات والإصدارات العالمية مثل «نيويورك تايمز» و«ذا آرت نيوزبيبر» و«آرتسي» و«آرت فوروم» و«آرت نت» و«ذا ناشيونال». كما نشرت كتباً عن المجموعات والحركات الفنية المهمة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى عملها لثماني سنوات (2007 – 2015) محررة لمجلة «كانفاس».

وصرّحت عياد: «أنا سعيدة لانضمامي إلى فريق «آرت دبي» الذي أصبح بفضل جهود أنتونيا وزملائها وطموحهم منصة عالمية لإطلاق المواهب الفنية المحلية والإقليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.