مونتينيغرو (الجبل الأسود) تعين ممثلا لوكالة تشجيع الاستثمار في الاردن

admin13 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مونتينيغرو (الجبل الأسود) تعين ممثلا لوكالة تشجيع الاستثمار في الاردن

imgb344fbafe43b0

عينت حكومة مونتينيغرو (الجبل الأسود) الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ميلزوي في الأردن سونانديت جوشي ممثلا لوكالة تشجيع الاستثمار في مونتينيغرو بالأردن ودول منطقة الشرق الأوسط.

وقالت الحكومة في مونتينيغرو برسالة التعيين أن اختيار جوشي ممثلا لها في الأردن، جاء لدوره كمستشار أعمال دولي، ليقوم بالترويج والتفاوض وتقييم الفرص الاستثمارية المتاحة لمجتمع الأعمال في مونتينيغرو في الأردن ودول المنطقة.

وقال جوشي تصريحات له عقب تعينه ممثلا للوكالة، التي ترتبط برئيس وزراء مونتينيغرو، أن رجال الأعمال والمستثمرين في مونتينيغرو مهتمون في التعرف على الفرص الاستثمارية في الأردن واتخاذها قاعدة للانطلاق إلى دول المنطقة “كون الأردن تعد بوابة طبيعية، بحكم موقعها الجغرافي” للعديد من الدول في الشرق الأوسط وشمال وشرق أفريقيا.

وأشاد في البيئة الاستثمارية في المملكة والمناخ الذي توفره لاسيما وان الأردن ينعم بالأمن والاستقرار ويعيش في وسط منطقة مضطربة.

يذكر أن جوشي يستثمر في مجالات عديدة في المملكة ومونتينيغرو بقطاعات الطاقة والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد أن تعيين الحكومة في مونتينيغرو لممثل لوكالة تشجيع الاستثمار في المملكة تأتي بعد الزيارة الرسمية التي أجراها رئيس جمهورية مونتينيغرو فيليب فويانوفيتش في تشرين الأول الماضي والتي أسست لبناء علاقات تعاون ثنائية المملكة وجمهورية مونتينيغرو، في المجالات الاقتصادية والتجارية والزراعية والسياحية، وتبادل الخبرات وبناء شراكة بين القطاعين العام والخاص في كلا البلدين.

وفي هذا السياق، أكد جوشي أن الرئيس التنفيذي لوكالة تشجيع الاستثمار في مونتينيغرو ورئيس بلدية مونتينيغرو سيزوران المملكة الأحد المقبل للقاء مجموعة من رجال الأعمال الأردنيين للتعريف في الفرص الاستثمارية المتاحة في بلادهم، والتعرف على الفرص الممكنة والمتاحة في المملكة ودول المنطقة .. بترا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.