“موفنبيك” تحتفل بأربعين عاما من النجاح

admin
الاردن
admin9 سبتمبر 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
“موفنبيك” تحتفل بأربعين عاما من النجاح

movenpick petr

أقامت فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن يوم الجمعة حفل استقبال في موقعها في البحر الميت بالتزامن مع احتفالات جميع فنادق ومنتجعات موفنبيك حول العالم بمناسبة مرور أربعين عاما على تأسيس سلسلة الفنادق والمنتجعات السويسرية الأكثر شهرة من فئة خمس نجوم.

واستضاف الحفل رئيس مجلس إدارة شركة زارة للاستثمارات صبيح المصري، حيث أعرب في بيان صحفي عن اعتزازه بالنجاح الذي حققته السلسلة في الأردن، وقال: “نحن نحتفل اليوم برؤيتنا الي رسمناها قبل تسعة عشر عاما حين أسسنا شركة زارة للاستثمار القابضة، والتي تمحورت حول توفير شبكة من الفنادق والخدمات السياحية من الدرجة الأولى في جميع أنحاء المملكة، وها هي تتحقق اليوم وتتجسد من خلال النجاح الذي أحرزته فنادق ومنتجعات موفنبيك العالمية في الأردن”.

من جانبه، أكد المدير العام والمدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات موفنبيك في الأردن بيتر هوسلي على الالتزام بنهج التميز والريادة من خلال تقديم تجربة فندقية على أرقى المستويات، وبشكل يساهم في تطوير الوجه السياحي للمملكة. وقال “نحن فخورون بأن فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن قد كانت ولا تزال الوجهة الأمثل للسياح ومحبي الرفاهية والاستجمام، ولرجال الأعمال”.

 وتضمن الحفل معزوفات موسيقية على آلة الساكسفون، كما قدمت فرقة فيصل موسيقات الأمن العام مسيرة احتفالية، تبعها عرض للألعاب النارية ليختتم الحفل بفقرات موسيقية متنوعة.

كما حضر الحفل عدد من الوزراء ونخبة من أعضاء السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال وممثلي الصحافة والإعلام وممثلون عن قطاعات السياحة في المملكة.

وتعد فنادق ومنتجعات موفنبيك من أبرز الفنادق في المملكة وتستوعب حوالي 1278 غرفة وتضم 1460 موظفا غالبيتهم من أبناء المحافظات. وتعد السياحة من أهم مصادر العملات الأجنبية بالنسبة للمملكة وإحدى ركائز الاقتصاد الوطني الأساسية، حيث تساهم بنحو 14 % من الناتج المحلي الاجمالي.

كما أن زارة سبا في البحر الميت وفي منتجع تالا بي تعد من أبرز المنتجعات الفاخرة في الأردن والعالم، وتعتبر فنادق “موفنبيك” في العقبة أول الفنادق في الأردن والشرق الأوسط الحائزة بصورة مستدامة على جوائز لدعم وحماية البيئة من ضمنها “جرين جلوب”، “جرين كي” و”بلو فلاج”، كما أن السلسلة على قائمة “تريب أدفايزر” Trip Advisor لأفضل 20 فندقا في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.