مواصفات الهاتف Galaxy C9 المقبل من شركة سامسونج وموعد الكشف عنه

تكنولوجيا
12 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مواصفات الهاتف Galaxy C9 المقبل من شركة سامسونج وموعد الكشف عنه

6

رصد الهاتف Galaxy C9 في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت في الفترة الماضية، وفي هذه النقطة نحن ننتظر متى سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، وليس ما إذا كان سيتم الإعلان عن هذا الجهاز.

لقد رأينا هذا الهاتف على منصتي إختبارات الأداء Geekbench و AnTuTu، وتم رصده أيضا في قاعدة بيانات موقع Zauba، وهو الموقع المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند. وبناء على ذلك، فقد إستطعنا أن نتأكد من قدوم هذا الهاتف مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش، وبمواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن كاميرا أمامية وخلفية بدقة 16 ميغابكسل لكل منهما. الشيء الوحيد غير المعروف حتى الآن هو سعة البطارية.
هيئة الإتصالات الفدرالية FCC كانت جيدة دائما في الكشف عن مثل هذه المعلومة، والآن كشفت لنا بأن الهاتف Galaxy C9 سيضم بطارية بسعة 4000mAh. والغرض الرئيسي للصورة الوحيدة المتاحة في موقع FCC هو الكشف عن التسمية الإلكترونية للجهاز، ولكننا نميل إلى إيجاد سعة البطارية الأكثر أهمية. وبالنظر إلى أن الهاتف Galaxy C9 حصل للتو على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية، فهذا يعني بأن موعد إصدار الهاتف يقترب شيئا فشيئا، على الرغم من أننا لا نزال نجهل متى بالضبط سيحدث ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.