مشروع لتوفير 10 آلاف موقف ذكي في «دبي باركس آند ريزورتس»

أخبار الإمارات
12 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مشروع لتوفير 10 آلاف موقف ذكي في «دبي باركس آند ريزورتس»

7

وقعت شركتا «الخليج للاستثمار الإسلامي» و«دي إكس بي إنترتينمينتس» اتفاقية تعاون بهدف تمويل وتطوير نظام ذكي لإدارة مواقف السيارات ضمن منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، والذي يعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، والمقرر افتتاحه في 31 أكتوبر.

وستقوم «الخليج للاستثمار الإسلامي» بتوفير ما يزيد عن 10 آلاف موقف للمركبات ضمن منطقتين في «دبي باركس آند ريزورتس». وستشمل المواقف خدمات إضافية لتعزيز تجربة الزوار، كمواقف كبار الشخصيات وخدمات صف السيارات، كما سيتم ربط إحدى منطقتي المواقف الذكية بخط ترام لنقل الزوار إلى مجمّع «ريفرلاند دبي» الذي يتوسط المنتجع الترفيهي ويربط كافة أجزائه.

وستحقق الاتفاقية التي تبلغ مدتها خمس سنوات المردود المالي من رسوم تذاكر المواقف وعدداً من الخدمات الأخرى. حيث ستتراوح رسوم المواقف بين 50-80 درهماً لليوم الواحد، وبين 120-150 درهماً لخدمة كبار الشخصيات وخدمات صف السيارات.

وقال محمد الحسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنطقة الخليج في «الخليج للاستثمار الإسلامي: يشكل التعاون مع دي إكس بي إنترتينمينتس فرصة مميزة لعملائنا من المستثمرين والمساهمين ليكونوا جزءاً من أهم التجارب الترفيهية على مستوى المنطقة، والمساهمة في تحقيق الرؤية السياحية لدبي 2020».

وقال بانكاج جوبتا، الشريك المؤسس في «الخليج للاستثمار الإسلامي» والرئيس التنفيذي لأسواق الإمارات: «دعماً منا لإستراتيجية دبي السياحية طويلة الأمد، يسعدنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع الضخم، ونحن واثقون بأن هذا التعاون سيكون مثمراً على الصعيدين الإستراتيجي والاستثماري».

وقال سانديش باندهاري المدير التنفيذي للشؤون المالية والاستثمارية، لشركة «دي إكس بي إنترتينمينتس»، الشركة المالكة لمنتجع «دبي باركس آند ريزورتس»: توفير مواقف للمركبات يعد عاملاً أساسياً لإضفاء الراحة والمتعة على زيارة ضيوفنا لمنتجع «دبي باركس آند ريزورتس». وستسهم هذه المواقف الذكية في خلق تجربة تنّقل سلسة لضيوفنا، بالإضافة إلى ضمان قيمة حقوق المساهمين على المدى البعيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.