من هي المليونيرة الغينية ” ناكو جوستين ” ؟

سيدات أعمال
23 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
من هي المليونيرة الغينية ” ناكو جوستين ” ؟

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++اذا ولدت فقير ليس معناها ابدا انك مجبر على استكمال حياتك في الفقر دائما نقول اسعى فحدودك هي السماء ، يمكنك محاربة الفقر و تحقيق الاموال عن طريق الارادة و هذا هو ما فعلته السيدة ” ناكو جوستين ” التي تمكنت من ان تتحول الى مليونيرة عن طريق الزراعة ، ناكو جوستين هي فتاة شابة تبلغ من العمر 25 عام تنتمي الى غينيا ، برغم من النجاح التي حققته ناكو جوستين الا ان الحياة من المستحيل ان تخلوا من المعوقات و بالفعل واجهت ناكو جوستين العديد من المعوقات و لكن تمكنت من التغلب عليها و لم يقف شئ امامها ، تابع معانا هذه المقالة لكي تتعرف على قصة تحول الغينية ناكو جوستين الى مزارعة ناجحة و ما هي المعوقات التي وقفت امامها و لكن ناكو جوستين حطمتها و انتصرت عليها ..

ناكو جوستين في سطور

من هي ناكو جوستين .. هي فتاة شابة تبلغ من العمر 25 عام تنتمي الى غينيا فهي ولدت و ترعرعت و تربت على ارض غينيا ، ادركت قيمة الزراعة و الارض الزراعية فتحولت الى مزارعة ناجحة جدا و تمكنت من ان تصبح مليونيرة .

ناكو جوستين و الزراعة .. منذ طفولة ناكو جوستين كانت ترى ان الارض شيئ مهم جدا في هذه الحياة و كانت دائما تقول ان هذه الارض هي المصدر الاساسي للاستدامة في هذا العالم حيث ان الارض هي مصدر الحياة ، لذلك قررت ان تتجه بفكرها الى الزراعة لكي تتمكن من تحقيق الملايين و من هنا قررت ان تصبح مزارعة برغم من ان الجميع يروا ان الزراعة هي مهنة الرجال و من الصعب ان تكون مهنة للسيدات و لكن تمكنت ناكو جوستين من اثبات العكس تماما خاصة لان ناكو جوستين من المدينة ليست تنتمي الى الريف ولكن الامر ليس بحاجة لبشر من الريف بوجه الخصوص فجميع البشرية يحتاجون الى غذاء من اجل ان تستمر الحياة على وجه الارض و اي شخص يمكنه فهم هذه الحقيقة يمكنه ان يتحول الى مزارع .

بداية تحول ناكو جوستين الى مزارعة ناجحة
بعد ان ادركت ناكو جوستين لاهمية الزراعة و الارض في حياة البشرية و بعد ان اتخذت قرار ان تتحول الى مزارعة قررت ايضا ان تتبنى فلسفة خاصة بها حتى تتمكن من النجاح في مشروعها التي قررت ان تنفذه ، و كانت اول خطوة لها هي القيام بشراء مساحة 6 هكتارات من الارض الصالحة للزراعة و قامة بتحويل هذه الارض الى ارض مليئة بالمحاصيل الزراعية و تمكنت من عمل تجارة ناجحة جدا فاستفادة بالمحاصيل الزراعية التي انتاجتها الارض سواؤ خضروات او فواكه و بجميع المنتجات التي وجدت ناكو جوستين ان المنطقة المحيطة بالارض بحاجة اليها .

معوقات في حياة ناكو جوستين .. لا يوجد نجاح بدون صعوبات و معوقات فلقد واجهت ناكو جوستين العديد من الصعوبات التي وقفت مانع امام انتاجها الزراعي و لكن كانت هي على يقين ان الزراعة محاطة بالعديد من المخاطر و المعوقات و هذا الخطر متضاعف في غينيا لانها من الدول التي تعاني من الفقر في النهاية تغلبت ناكو جوستين على جميع المخاطر و نجحت في مضاعفة الانتاج .. لقد رفضت ناكو جوستين من ان تقوم ببيع المحاصيل الزراعية التي تنتجها الى التجار و لكن قررت ان تقوم ببيعها الى الالمستهلكين و هذا لانها تريد ان تحمي المستهلكين من غلاء و استغلال التجار .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.