من هي الكويتية ” منار الحشاش “

سيدات أعمال
23 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
من هي الكويتية ” منار الحشاش “
سيدة اللاعمال الكويتية منار الحشاش
سيدة اللاعمال الكويتية منار الحشاش
سيدة اللاعمال الكويتية منار الحشاش

من بين السيدات الذين استطاعوا ان يصلوا الى مكانة مميزة بهذا المجتمع السيدة منار الحشاش .. منار الحشاش هي سيدة تحمل الجنسية الكويتية استطاعت ان تصل الى لقب أكثر الشخصيات تأثير وابتكار في العالم .. تم ادراج منار الحشاش من قبل الكونغرس العالمي للمسؤولية الاجتماعية بداخل القائمة السنوية لعام 2016 وهذه القائمة مكونة من 50 شخصية تم تصنيفهم ليكونوا الاكثر تأثير في العالم وذلك ليس من فراغ و لكن بسبب أعمالهم التي خدمت العالم بأكمله .. منار الحشاش هي مهندسة الكويتية .. في هذه المقالة سوف نتناول معلومات عن المهندسة منار الحشاش ..

من هي منار الحشاش ؟

تاريخ ميلاد منار الحشاش .. جاء ميلاد منار فهد الحشاش في عام 1977 ميلاديا فهي تبلغ من العام الان 39 عام .

مسقط رأس منار الحشاش .. تحمل منار الحشاش الجنسية الكويتية ، فلقد ولدت بدولة الكويت .

منار الحشاش هي .. منار الحشاش هي مهندسة كويتية بجانب انها أمين عام جائزة الكويت الإلكترونية و معينة من الأمم المتحدة تحت مسمى القيادية الإلكترونية للأمم المتحدة .. تم أختيار منار الحشاش من قبل شركة مايكروسوفت لمنصب محكمة في لجنة التحكيم المسؤولة عن تصفيات الجولة النهائية لمنافسات كأس مايكروسوفت سنتي .

تعليم منار الحشاش .. بعد ان انهت منار الحشاش تعليمها المدرسي انتقلت الى جامعة الكويت كلية الهندسة وحصلت في عام 2000 ميلاديا على بكالوريس هندسة كمبيوتر و بعد ذلك اتنتقلت الى دراسة الماجستير في تخصص إدارة و حصلت عليه في عام 2006 ميلاديا .

مناصب وعضويات منار الحشاش

مناصب منار الحشاش .. تتولى منار الحشاش الان مناصب هامه جدا منها مدقق نظم معلومات في الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية .. تتولى منار الحشاش منصب الخبيرة الإلكترونية بهيئة الخبراء بداخل دولة الكويت ، ومن المناصب التي وصلت اليها منار الحشاش ايضا محكمة في لجنة التحكيم الكبرى للمنظمة .

عضويتها .. أما عضويتها فمنار الحشاش عضوه في كل من ” عضو مؤسس مدير عام دوت ديزاين ، عضو مجلس إدارة منظمة جائزة الأمم المتحدة للمعلوماتية WSA “

أهم أعمال منار الحشاش في مجالات مختلفة

منار الحشاش في المجال الاعلامي المرئي .. قدمت منار الحشاش العديد من الاعمال الهامة في مجال الاعلام المرئي منها ..

– قامت منار الحشاش بأعداد و تقديم برنامج ” عالم الكمبيونت “على شاشات تلفزيون الكويت .

– قامت منار الحشاش ايضا بأعداد و تقديم  برنامج Zero Ones .

منار الحشاش في المجال الاجتماعي ..

منار الحشاش قامت بتأسيس و أدارة مسابقة غراس ألكترو السنوية بجانب انها قامت بتأسيس و ادارة ايضا مشروع غراس الكترو التوعوي الذي يتبنى أمر نشر الثقافة الإلكترونية .. وفي المجال الاجتماعي ايضا قامت منار الحشاش بتقديم برنامج مسابقة غراس الرمضانية الإلكترونية و هذه المسابقة تابعة الي  سوني أريكسون الرمضانية .

منار الحشاش في مجال الاعلام المقروء ..

فقدمت منار الحشاش العديد من الاعمال في مجال الاعلام المقروء ايضا حيث انها منذ عام 2003 الى عام 2005 ميلاديا حيث قامت بتأسيس و أدارت مجلة دوت .

منذ عام 2000 ميلاديا الى عام 2005 ميلاديا قامت منار الحشاش بأعداد صفحة الوطن نت .

قامت منار الحشاش بتقديم العديد من الدورات التدريبية .

معلومات عن منار الحشاش  و الكونغرس العالمي
قال رئيس الكونغرس ان اختيار منار الحشاش مبني على يقين في قدرتها و ابتكارها حيث قال .. ” اختيار منار الحشاش جاء إيماناً من لجنة التحكيم بجهود الحشاش في نشر الوعي بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي ساهم في التغيير الاجتماعي الإيجابي على مر السنوات الماضية ” .. كما اكد رئيس الكونغرس ان الحشاش يتوفر بها المعايير المطلوبة  فلديها القدرة على خلق بيئة تنافسية تحث على التفكير بطريقة جديدة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.