مجلة مال واعمال

منال شبيب امراة تسعى لارتياد القمة

-

مجله مال وأعمال – النسخه الورقيه

منال شبيب امرأة طموحة، تعودت ارتياد القمة، ناجحة بكل المقاييس، تتمتع بصفة الإقدام، تصنع حياتها وتمهد دربها، دون أن تنتظر ما قد يمن به عليها شخصا ما.
ثقتها بنفسها كبيرة، فنجاحها، دائما يدفعها إلى العمل والتميز، تمتلك ذكاءا اجتماعيا لا مثيل له، امرأة ذات قلب ساحر، وعمل يستحوذ على نواصي القلوب والعقول.
حصلت منال على جائزة المراة القيادية على مستوى الوطن العربي وحلقت من خلال العمل التطوعي والخيري الى القمة.
نعم إنها امرأة من طراز خاص، امرأة من زمن آخر، امرأة من كوكب آخر، امرأة من اللواتي لمعت جهودهن في الأفق تتقبل ذاتها ونفسها وتبني وجهة نظرها على اعتبارات عامة وليست شخصية.
شعلة جميلة تشع بريقا، وسماء مشرقة للجميع، شخصية راقية رزينة، لا تعرف في الحياة قيود، لامعة شامخة حكيمة، تركيبة من مؤثرات الزمان وصاحبة رحلة كفاح في كل مكان.

جمعية سفراء العطاء للأعمال الخيرية

يبرز اهم اهداف جمعية سفراء العطاء للأعمال الخيرية والتي تراسها منال الشبيب في الالتفات إلى حاجات المحتاجين ورعايتهم في شتى المجالات إدراكا منها لأهمية دورالقيادي في خدمة المجتمع المحلي .
واقتداء بجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله قامت مؤسسة الجمعية منال شبيب بتوجيه نشاطها نحو خدمة كافة ابناء المجتمع وخاصة المراة والشباب.
واستطاعت الجمعية بمساعدة المنظمات الدولية الرائدة وجهود مؤسستها من ان تحقق نجاحات كبيرة في مجال رعاية والاهتمام بالايتام والأسر والأرامل واصحاب الدخل المحدود من خلال عدد من البرامج التي تطبق باحترافية عالية وبإشراف قيادات وطنية شابة متمكنة .
ولا تزال الجمعية تمد يد العون لمئات المستفيدين بمختلف برامجها ومشاريعها الخيرية في الوقت الذي يسعى فيه جميع منتسبيها لتحقيق الإنجازات والنجاحات المتتالية كل عام لتسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اهدافها من خلال تقديم الخدمات العينية والنقدية للمستفيدين وأصحاب الظروف الخاصة وسعيها المتواصل لملامسة اهتمامات شرائح المجتمع وفئاته المختلفة .
ويبرز حرص الجمعية على تطوير برامج الايتام لدمجهم في المجتمع وتقديم الرعاية لهم مسترشدين بحديث الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم ( أنا وكافل اليتيم كهاتين ) وأشار بالسبابه والوسطى
كما وتحرص الجمعية على تمكين المرأه والشباب في المجتمع من خلال الدورات التدريبيه والمشاريع الأنتاجية والحد من البطالة.

 

الحائزة على جائزة المراة القيادية 2021

00962795473270