مناقشة مشروع (عمل أفضل) في مدينة الحسن الصناعية

admin
2013-02-21T09:50:05+02:00
الاردن
admin21 فبراير 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
مناقشة مشروع (عمل أفضل) في مدينة الحسن الصناعية
ghgaazzxxc789

عقد في ادارة مدينة  الحسن الصناعية يوم الثلاثاء اجتماعا للقائمين على مشروع عمل أفضل ( Better Work ) كمشروع جماعي  يساهم في تشجيع الاستثمار في المدينة.

وأكد الحضور على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح هذا المشروع الريادي، واستعرض مدير مدينة الحسن الصناعية الدكتور محسن الكلوب بدايات فكرة المشروع الذي سيتم إقامته في مدينة الحسن الصناعية بهدف توفير سبل الراحة للعاملين في المدينة والذي سينعكس بدوره إيجابا على إنتاجية العامل مبدياً كل التعاون لانجاح هذا المشروع الرائد.

ووجه مدير مدينة الحسن الدعوى للمستثمرين كافة  لدعم هذا المشروع لما فيه مصلحة الجميع حيث أثبتت مدينة الحسن قدرتها  على النهوض بالبرامج الريادية ومن ضمنها مشروع عمل أفضل .

بدوره قال رئيس غرفة صناعة اربد  رائد سمارة ان مشروع “عمل أفضل” جاء نتيجة الجهود و التعاون المثمر ما بين برنامج عمل أفضل و غرفة صناعة اربد و وزارة العمل وجمعية مصدري الألبسة ونقابة العمال .

وقدم مدير مشروع عمل أفضل  فليب فشمان Phillip Fishman  نبذه عن المشروع وفوائدة التي ستنعكس إيجابا على الاستثمار في مدينة الحسن الصناعية ، مبينا  أن تكاليف انجاز المشروع ستكون بالمشاركة بين الجميع حيث ستساهم شركة الازياء التقليدية بجزء من تكاليف الانشاء وكذلك شركة wall-mart العالمية داعيا الجميع الى بذل الجهود لانجاح المشروع .

وتناول عدنان ربابعة مستشار وزارة العمل عن المشروع والتطور في التشريعات الأردنية التي من شأنها الحفاظ على حقوق العمال والتي ستعطي صورة مشرقة عن بيئة العمل في الاردن  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.