مكتب نسرين عطاري للتصميم … يترجم الافكار الى إنجازات

2017-06-02T21:33:28+02:00
سيدات أعمال
2 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مكتب نسرين عطاري للتصميم … يترجم الافكار الى إنجازات

Trendesign Nisreen Atari June

مال وأعمال_ خاص وحصري

إختارت المصممة المبدعة نسرين عطاري مجالاً عشقته منذ طفولتها، كما عشقت كل ما له صلة به، فتوسعت في هذا المجال الذي أحبته وأبدعت فيه حتى صار لها أسلوبها الخاص الذي يعرّف عنها. ولأنها تتدخل في أدق التفاصيل الخاصة بعملها وكل ما يرتبط بها، يبدو عملها متكاملاً من كل النواحي وبمختلف تفاصيله مما ساهم في إنجاحها أكثر، خصوصاً أنها عملت طيلة حياتها المهنية على تطوير نفسها وعملها. عن بداياتها ومسيرتها في عالم التصميم تحدثت نسرين عطاري مؤسست مكتب نسرين عطاري للتصميم والذي جاء امتداداً لنشاطها المهني في العمارة والتصميم الداخلي في السوق المحلي والأسواق الأخرى لأكثر من تسعة عشر عاماً مؤكدة ان سر نجاحها هو في التفرد والإتقان.

مال وأعمال… نسرين عطاري كيف تعرفين عن نفسك؟

نسرين عطاري… كمعمارية و مصمصة داخلية، أساعد عملائي من خلال عملي لتصميم وإدارة قراراتهم المتعلقة  بمشاريعهم الجديدة، لتوصيل المنتج النهائي لأفضل طاقاته و بأسرع  وقت.

حاصلة على ترخيص كمدربة حياة مما أهلني لفهم واستيعاب شخصيات واحتياجات عملائي أكثر.

محبة لكل انواع الفن وأمارس الرسم كهواية.

اتطلع لأكون قدوة في مجالي وأن أقود أكبر عدد ممكن من المصصمين الجدد وطلاب هذا القطاع لتحقيق أهدافهم.unnamed

مال وأعمال…  ما هي رؤيتكم لمكتبكم الخاص وما هي أهدافكم الساعين الى  تحقيقها من خلال عملكم؟

نسرين عطاري… نحن نطمح لأن نكون رواد في مجال العمارة الداخلية والتصميم والفرش, وأن نصبح مرجع في المنطقة لكل ما يتعلق بهذا القطاع من خلال العمل على مشاريع فيها تحدي لنا كمصممين, وفي كل مره تكون مساحاتنا المصممة لها طابعها الخاص والتي تحاكي العقل, الجسد والروح, فنحن لا ننظر الى مشاريعنا كفراغات ومواد وإنما ننظر للاشخاص والتجارب المراد عيشها من خلال هذه الأماكن.

نحاول ان نجعل تصاميمنا صالحة لكل زمان, عملية وذات طابع فريد.

وفي متابعة لرؤيتنا نحن ملزمون بالقيم الأساسية للتميز والنزاهة والإبتكار والإبداع والمتعة والتنوع.unnamed (1)

مال وأعمال… ما هي فلسفتكم بالتصميم؟

نسرين عطاري… أن نكون قادرين على التأثير إيجابياً على عملائنا من خلال عملنا كمصممين, لنساعدهم على تحقيق أهدافهم الشخصية والعملية من خلال خلق الفراغات الصحيحة والذكية الملائمة للإستخدام والحركة وأسلوب الحياة لأصحابها.

“الناس يسعون للشعور بالإنتماء لمنازلهم ولأماكن عملهم, والتصميم الجيد وحده هو القادر على خلق البيئة الملائمة لهم.

فتصميم المنازل الجيد يحسن سلوك ومزاج ساكنيه ويخلق الحيز المناسب لممارسة النشاطات اليومية بطريقة أفضل وأكثر إمتاعاً, أما في أماكن العمل؛ فالتصميم الذكي يساعد مستخدميه ان يكونوا أكثر إنتاجاً وإبداعاً ومحفزين على العمل والتواصل لتحقيق أهدافهم العملية.

مال وأعمال… كيف تصفين أسلوبكم الخاص بالتصميم؟ و هل لديكم البصمة الخاصة في كل مشاريعكم؟

نسرين عطاري… التركيز لخلق البيئة المناسبة  والذكية للمستخدم هو الهدف الأكبر والأسلوب المتبع في أي من مشاريعنا.

ويأتي التميز من خلال القدرة على التعامل والتنسيق بين العناصر التصميمية المختلفة على تنوعها من مواد و ألوان لخلق فراغات ذات هوية و طابع تحمل رؤية مستخدميها و تضيف بعد بصري وحسي متميز يخلق ويضيف ثقافة فنية وعملية جديدة؛ أما بالنسبة للنوعية والحرفية في المنتج النهائي فهي عناصر غير قابلة للتفاوض.unnamed (2)

مال وأعمال…  ما هي مشاريعك المستقبلية ؟

نسرين عطاري… البحث الدائم في كل ما يثير اهتمامي في قطاع التصميم، حيث انني أعمل على إنتاج قطع مفروشات جديدة محاولة من خلالها دراسة وإضافة بعض المفاهيم التصميمية الجديدة، زيادة الوعي حول اهمية التصميم وإنتاج  فراغات أكثر ذكاءاً  وعملية من خلال نشاطي على مواقع التواصل الإجتماعي.

مال وأعمال… صفات شخصية قادت نسرين عطاري لتحقيق أهدافها و إنجاحها كمصمة ؟ و ما هو مصدر الالهام ؟

نسرين عطاري…القدرة على الإبداع والتجدد، الطموح والمثابرة لإنتاج الأفضل؛ التجارب والأشخاص والسفر والإطلاع على كل ما هو جديد أهم مصدر إلهام دائماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.