مفتاح متعدد المهام للمنزل الذكي

تكنولوجيا
15 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مفتاح متعدد المهام للمنزل الذكي
57adb7aac36188e44f8b458bأعلنت شركة ” Logitech ” المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المساعدة عن مفتاح متعدد المهام للمنزل الذكي. ومن شأن المفتاح الالكتروني الذي أطلق عليه ” Pop Home Switch ” تسهيل عملية التحكم في الأنظمة الذكية المتوفرة في المنزل والسيطرة عليها بواسطة لوحة التحكم متعددة المهام.
يدعى المفتاح “Pop Home Switch ” وهو عبارة عن زر كبير بحجم كف الإنسان يوصل المكثف الذي يوصل بدوره بمأخذ ” USB “مباشرة عن طريق ” Bluetooth LE “.
وتفيد شركة ” Logitech “إن المفتاح متكيف على أجهزة ذكية تنتجها الشركات الكبرى مثل مصابيح ذكية ” Phillips Hue ” و” LIFX ” وستائر ” Lutron ” و أقفال ” August “. ويمكن أن يبرمج ” Pop Home Switch ” بواسطة تطبيق “أندرويد” أو ” iOS ” على تنفيذ 3 عمليات ، وهي الضغط على الزر لمدة قصيرة ، والضغط المزدوج ، والضغط الطويل.
وعلى سبيل المثال يمكن أن يستخدم المفتاح لإطفاء الكهرباء في غرفة النوم وتشغيل الموسيقى ورفع الستائر. وتوصل كل الأزرار الذكية بمكثف واحد. ويتضمن طقم واحد بسعر 100 دولار زرين ومكثف. أما زر واحد فيمكن شراؤه بـ 40 دولارا. ويتوقع أن تنطلق مبيعات ” Pop Home Switch ” في الولايات المتحدة في آب الجاري.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.