مـركـز الألبسة ينظم دورة حول الطباعة على الأقمشة

admin
الشركات الاردنية
admin6 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مـركـز الألبسة ينظم دورة حول الطباعة على الأقمشة

الطباعةينظم مركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب التابع للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية في السادس والعشرين من الشهر الحالي دورة تدريبية حول تقنيات الطباعة على الأقمشة بالتعاون مع الأكاديمية الايطالية- فلورنس، وسيشرف على إعطاء الدورة التي تستمر ستة ايام  الخبير الايطالي كارل جورنز و ذلك في مبنى المركز.
وقال القائم بأعمال المدير التفيذي لمركز تصميم الالبسة وخدمات التدريب المهندس عميد عبد القادر ان الدورة تستهدف الافراد والشركات المحلية، وستبحث الدورة موضوعات تهدف إلى إكساب المشاركين المهارات اللازمة التي تمكنهم من تعلم تقنيات الطباعة على الاقمشة و منها الطباعة الحريرية وطباعة الخط العربي و غيرها.واضاف أن تنظيم الدورة جاء بهدف تأهيل المشاركين لكسب الخبرات التي تمكنهم من أن يصبحوا مصممي أزياء في المستقبل ، مشيرا أن تنظيم الدورات المتتالية من قبل المركز يسهم في الارتقاء بصناعة الألبسة في الأردن وتمكينها من مواكبة المستجدات العالمية والوصول للأسواق الإقليمية والدولية لا سيما وأن الأردن يرتبط بالعديد من الاتفاقيات العربية والإقليمية والدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.