«الكهـرباء المـركـزية» تدرب حديثي التخرج في محطاتها بالتعاون مع نقابة المهندسين

admin6 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«الكهـرباء المـركـزية» تدرب حديثي التخرج في محطاتها بالتعاون مع نقابة المهندسين

شركة الكهرباءاهتماماً بتفعيل مسؤوليتها تجاه المجتمع، وفي إطار اهتمامها بمنح المهندسين حديثي التخرج الفرصة للتعلم والتدريب، وقعت شركة «توليد الكهرباء المركزية» اتفاقية مع نقابة المهندسين الأردنيين تقوم بموجبها بتوفير التدريب المهني والفني لـ 11 مهندساً حديثي التخرج، 7 منهم في محطة العقبة الحرارية و4 منهم في محطة رحاب الغازية، وذلك بالتنسيق مع نقابة المهندسين الأردنيين. وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة «توليد الكهرباء المركزية» عمر الداعـــور، ونقيب المهندسين الأردنيين عبدالله عبيدات.
وقال الداعور «تأتي هذه الخطوة في سياق اهتمامنا بدعم الشباب، كما تتماشى مع مسؤولية الشركة لتوفير البيئة المناسبة لهم بما يمكنهم من اكتساب المهارات الفنية والخبرات وتوظيف إمكانياتهم العلمية التي اكتسبوها خلال دراستهم الجامعية بالشكل الأمثل. ونأمل أن تكون فترة التدريب في الشركة كفيلة بمنح المهندسين الجدد صورة واضحة عن بيئة العمل وأن تكون تجربة قيمة يرتكزون عليها خلال مسيرتهم المهنية المستقبلية.»
ومن جهته، قال عبيدات «تسعى النقابة باستمرار إلى توفير فرص تدريب للمهندسين حديثي التخرج، من خلال عقد شراكات تعاونية مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، ونشكر شركة «توليد الكهرباء المركزية» على اهتمامها بدعم مساعينا، آملين البناء على هذه العلاقة لإفادة أكبر عدد من المهندسين في المستقبل.»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.