«مطارات دبي» تكرم تميّز شركائها الاستراتيجيين

admin23 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«مطارات دبي» تكرم تميّز شركائها الاستراتيجيين
14

أكدت مطارات دبي أهمية الدور الذي يلعبه الشركاء الاستراتيجيون في عمل مطار دبي الدولي ومساهمتهم الفعالة في تحقيق الإنجاز الكبير الذي حققه المطار، مؤخرا بتربعه على قائمة أكبر مطارات العالم في أعداد المسافرين الدوليين، مشيرة إلى أن أكثر من 70 ألفاً من مختلف المستويات الوظيفية والخبرات والجنسيات، يعملون على مدار الساعة لتوفير أفضل الخدمات لمستخدمي مطار دبي الدولي من المسافرين وشركات الطيران وبقية فئات المتعاملين.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته مطارات دبي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، وبحضور عدد من كبار المسؤولين، لتوزيع جوائز التميز على 32 من الموظفين الفائزين الذين قدموا أداء رائعا خلال الربع الأخير من العام الماضي، للإعراب عن بالغ تقديرها لجهود كل من جوازات وشرطة وجمارك مطار دبي ودناتا والسوق الحرة وطيران الإمارات وهيئة الطرق والإمارات للتموين، ودورهم الرئيسي في تعزيز سمعة مطار دبي على الساحة الدولية.

جائزة تميز

وكانت مطارات دبي أطلقت جائزة تميز خاصة للشركاء الاستراتيجيين العام الماضي، إلى جانب إعداد برامج تدريبية خاصة لعناصر الشرطة والجوازات والجمارك، بهدف تعزيز التعاون المشترك والتعرف على التحديات المشتركة ووضع الحلول للتعامل معها، انطلاقاً من ان الجميع يعمل من اجل إعلاء شأن المطار والارتقاء بنوعية الخدمات التي يوفرها للمتعاملين معه.

وقام بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي وجمال الحاي نائب الرئيس، بتكريم الفائزين بجوائز التميز، وأكدا على أهمية دور وجهود الشركاء الاستراتيجيين في تحقيق تطلعات مطار دبي. وقال جمال الحاي: هناك آلاف العمال والموظفين يعملون على مدار الساعة لجعل رحلة المسافرين ذكرى طيبة. عناصر الجمارك والشرطة والجوازات والسوق الحرة وغيرهم، يقومون بعمل جبار لتقديم افضل الخدمات للمسافرين والحفاظ على جهوزية المطار.

مواصلة التحدي

ودعا الحاي الإدارات والجهات المعنية الى بذل كافة الطاقات لمواصلة التحدي ومواكبة النمو القياسي بأعداد المسافرين عبر المطار المتوقع ارتفاع أعدادهم الى أكثر من 100 مليون مسافر في 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.