مصر توقع اتفاقية مع نوكيا لبناء بنية تحتية لإنترنت الأشياء

تكنولوجيا
19 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصر توقع اتفاقية مع نوكيا لبناء بنية تحتية لإنترنت الأشياء

مجله مال واعمال – القاهرة –أشرف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري عمرو طلعت على توقيع صفقة بين المصرية للاتصالات ونوكيا الدولية لبناء بنية تحتية لإنترنت الأشياء في البلاد.

وقالت الوزارة إن شبكة المصرية للاتصالات تتيح توفير خدمات إنترنت الأشياء للشركات على نطاق عالمي ، بناءً على نموذج نوكيا متعدد الخدمات.

ستسهم الاتفاقية في أتمتة المشاريع ومساعدة الشركات على تقليل نفقات التشغيل ، وتعزيز الإنتاجية ، وتقديم خدمات جديدة للأسواق بشكل أسرع.

ويشمل إنشاء بنية تحتية عالمية لإنترنت الأشياء ونموذج أعمال “الدفع أثناء النمو” ، وستمكن نوكيا المصرية للاتصالات من تقديم خدمات إنترنت الأشياء بأسعار منخفضة.

وقع الاتفاقية عادل حامد ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات ، وهنريك فال ، رئيس الخدمات السحابية والشبكات في الشرق الأوسط وأفريقيا في نوكيا.

حضر طلعت حفل التوقيع خلال زيارته لدبي لحضور معرض ومؤتمر جيتكس العالمي الحادي والأربعين.

كما التقى رام راماشاندران ، نائب الرئيس الأول ورئيس الشرق الأوسط وأفريقيا لتكنولوجيا ماهيندرا. تيك ماهيندرا هي شركة هندية متعددة الجنسيات تابعة لمجموعة ماهيندرا.

ناقش الوزير المصري سبل زيادة مساهمة Tech Mahindra في التحول الرقمي في مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.